الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رسالة الى مبتعثين جامعة تكساس في ارلنجتون

رسالة الى مبتعثين جامعة تكساس في ارلنجتون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5734 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية UTA student
    UTA student

مبتعث جديد New Member

UTA student الولايات المتحدة الأمريكية

UTA student , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MBA , بجامعة UTA
    • UTA
    • MBA
    • ذكر
    • Arlington, Texas
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2008
    المزيدl

August 17th, 2008, 06:18 AM

اخواني واخواتي المبتعثين الى UTA
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحقيقة انا اول مرة ادخل الموقع والصراحة السبب الرئيسي هو اعطاء فكرة للطلاب المبتعثين لتكساس ارلنجتون وذلك لأن هذه المنطقة غير مشبعة في الانترنت والمعلومات عنها بسيطة وهذا لايعني اني راح اغطيها كلها لكن لعل الجزء الي اطرحه انا يكمل بعض المعلومات الناقصه .
    المهم المنطقة جوها قريب من جو الرياض الا انها مليانه بالنباتات الى حد ما وجوها اجمل الشي الثاني المنطقة مليانه بالأجانب يعني الي يجي بينصدم بان الأغلبية مو امريكان.ثالثا بالنسبة للسكن المنطقة الي مايعرف احد فيها بيدوخ بس نصيحه لأي احد يجي لا يسكن في فندق بركواي ان لأن الي يشتغلون فيه هنود مجوس قليلين ادب لأبعد الحدود يعني لو يجي واحد حار ماراح يستحمل اسلوبهم يعني انه ممكن يرجع للسعودية في نفس الأسبوع لأن شبابنا نو ويه يسكتون لهندي وبيدبغونه.بالنسبة لي انا سكنت في سكن الجامعة صحيح غالي شوي بس امن ومسور ومرتب وجميل خاصة انه جنب الجامعه ويطل على الحديقه الي جنب الجامعه لكن الهدف الأساسي لسكني فيه هو انه امن ...المدينة ماتنفع بدون سيارة يعني لابد انكم تحطون السيارة في مخططكم لأن مافيها باصات ولا وسائل نقل والتكاسي غاليه مع ان كل شي يبعد عن سكن الجامعه خمس الى عشر دقايق بالسيارة مثل البنوك عشان تفتحون حسابات والول مارت لشراء المستلزمات الى انهم جدا غاليين....المدينة جدا هادية والجامعه الى الأن ماتأكدت بس على حسب كلام الشباب ان تصنيفها عالي في الهندسة وادارة الأعمال ....طبعا الي يشوف الجامعه مايصدق انها امريكية من كثر الطلاب الهنود والشرق اسيويين بس ترا الجامعه جدا يمدحون فيها واكيد الموقع هنا مليان معلومات عنها.
    في الأخير بالنسبه للطلاب الي جايين قريب ويبون مساعده وبالذات المتزوجين والي جايبين زوجاتهم واطفالهم معهم هذا ايميلي لايترددون ولايخجلون ولا راح يتمرمطون ويتعبون مثل ماتعبت انا وزوجتي يوم جينا.(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    تحياتي للجميع,,,,,,
  2. شارع كوبر يمر بالمدينه من شمالها لجنووبها يعني مثل طريق الملك فهد عندناوالجامعه تقع على هذا الشارع من الجهتين اهمية هذا الشارع تكمن في التالي وهو ان سكن الجامعه يقع عليه جنوب الجامعه ولما تطول جنوب على بعد اثنين كيلو من السكن تلقى بعض المحلات الي نحتاجها مثل مطعم علاء الدين وتموينات خاصة بالاغراض العربية وداخلها ملحمة تبيع انواع اللحوم الحلال.......قبال المطعم يعني قطع الشارع للجهة الغربية فيه محل خضار وفواكه وطبعا بالباوند مو بالصناديق يبيعون مثل عندنا بعتيقه ولا الربوة(الله يديم علينا النعمه).
    اذا طولت على هذا الشارع للجنوب بعد قرابة العشرة كيلو او اقل تجد على الجهة الشرقية الول مارت ويعتبر ارخص الجميع الين عاد القى ارخص منه وعلمكم.
    وانشالله عند اكتشافي للمزيد راح اقولكم
    اشكر الجميع على التفاعل والردود ومني لكم خالص التحيه وفائق الاحترام
    دمتم بود,,,,, bader_vip2004على الهوت ميل
    7 "
  3. بصـــراحه بالنسبه لموضوعك حنا محتاجين كل واحد يكتب عن السلبيات الموجوده في مدينته عشان الاخوان الجاين على قولتك مايتمرمطون زينا خــــاصه المتزوجين (((( أنا كليت هواء يوم رحت ديترويت ياشيخ حسيت أني (هوم لس) من كثر المرمطه بغيت أنتحر بس الحمد الله تعرف على دكتور سعودي وضبطلي كل شي الله يجزاه خير ديترويت لاتصلح للدراسه فلي جاي عليها يغيرها نصيحه أخ كلهم ســــود وعرب يعني شيل من راسك تفهم لغه ولا أحب أطيل وشـــكرااا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.