الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي احد عنده سؤال عن انديانابوليس

اي احد عنده سؤال عن انديانابوليس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6601 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخووووووووي فهد انا قريب منك ومدينتي اسمهااااااااااااااا اوربانا ساعه ونصف عنك بالسيارة بس للحين ما جيت المدينه بعد شهر ان شاء الله بأوصل لها بس حبيت اسألك عنها اذا كنت تعرفها ولا لا وتراك خوفتنا ترا السكن مره غااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالي والله لو انك ساكن في نيويورك اصرفلك
    7 "
  2. هااااي شباب ...
    انا دوبني وصلت انديانا بولس ... والحين انا بفندق university place hotel
    الحين الساعه 8 مساءا بس انا لاحظت المدينه فاااضيه مافيها أحد .... والشوارع فااضيه ...
    ليش كذا ... معقوله مافيها احد ... والله شيء غرريب...... بس اتوقع ان الوقت متأخر ... ياليت احد يقدر يفيدني عنها أكثر .....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahoood_20
    ياشباب هذي صور نزلتها للافياش ومهمه صدقوني مهمه
    ماتلقونها
    http://www.mbt3th.us/vb/showthread.p...ted=1#post3221
    بغيت أسأل عن جامعة بوردو في ولاية انديانا يقولون بينها وبين أنديانا بوليس

نص ساعه ونكون مشكورين:gr_876:
    7 "
  4. السلام عليكم اشكرك على تفاعلك انا أريد قبول في الجامعه لـ 2007م في تخصص القانون مع العلم اني فدمت على جامعة فالبريزو وما قبلوني وهي في انديانا فهل تستطيع مساعدتي مع العلم ان دراستي في معهد اللغة ستبدأ الشهر القادم والسلام
    7 "
  5. مرحبا بك والله يجيبك بالسلامه
    اولا: بالنسبة للعائلة انا اشوف انك لازم تطلبها من بدري عشان لايسولك رجه ويطولولك ااموضوع
    ثانيا: بالنسبة للمعهد ان شاء الله انه تمام بس المشكلة انه شويه صغير والسعوديين مجموعه شبه كبيره
    ثالثا:حبيت اقلك حاجه عن الولايه اناها هاديه جدا فلا تخرج في وقتمتأخر يعني من يوم ماتغيب الشمس ماراح تشوف احد في الشارع فمالها داعي تمشي لوحدك في الشارع
    وبالنسبة لاسعار السكن مع عائله مافتكره تمام بس اللي اعرفه انه فيه تامين 200$ في البدايه ويمكن حدود ال700$ ايجار للشهر.
    واذا تبغا شئ انا حاضر وتحت امرك
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.