الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين موجود في معهد icc تابعه لجامعه هوستن يتفضل بلدخول

مين موجود في معهد icc تابعه لجامعه هوستن يتفضل بلدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5638 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزار القطري
    الله يغطيك العافيه لكن انا اعرف ان معهد هيوستن لمدة سنتين صحيح لانهم كاتبين 20 شهر مو معقوله حبدا من الصفر لكن انا افكر انهي من ممعهد هيوستن وادخل جامعة رايس هل اقدر والله يوفقك عالافاده

تقدر تدخل جامعة رايس إذا جبت الدرجة المطلوبة في التوفل واللي هي 550 بالورق أو 80 بالآي بي تي

لكن فرضاً أنه شهادتك الثانوي المعدل فيها نازل أو أنك ما قدرت تجيب الدرجة المطلوبة في التوفل

قتدر تدخل أي من جامعات تكساس وبعد ما تدرس سنة فيها تقدر تحول إلى جامعة رايس لكن لازم علامات محترمة

يعني من C فما فوق

وفيه ناس سووا كذا

عندك في تكساس عدة جامعات غير هيوستن ورايس , مثل :

Texas Southern University

University of St. Thomas

The University of Texas at San Antonio

Texas Tech University

West Texas A & M University

Texas State University

University of North Texas

موفق يا عزيزي ,,,,,,,
    7 "
  2. السلآم عليكم ,,

كيف حالكم اخواني ,,

حبيت افيدكم بشكل اكثر واوضح وتأكييد ,,

انا طالب بجامعة هيوستن وحالياً ادرس بالمعهد حق الجامعه واللي اسمه LCC

المعهد عنده 6 لفل ,,

اول ماتجي يسون معاك مقابله شخصيه ,, بعدين يسون لك اختبار تحديد مستوى ,, والاختبار قوي مرهـ يعني تقدر تقول بيحطونك باللفل المناسب وانا واثق من هالشي ,, مرهـ مرهـ , لآن الاختبار يشمل كل شي ,, والاختبار اسمه ( Michigan Test ) وبالاضافه انك تكتب او Essay Paragraph

وبعدين يشوفون وين يحطونك باي لفل ,, اما بالنسبه ,, لمدة الدراسه ,, لكل لفل سمستر ,, نظام سمسترات فا تقدر تقول ان المدهـ تطول شوي ,, تقريباً سنتين ,, بس انت اذا لغتك تمشي الحال تعرف الاساسيات يعني كويس بتدخل على 3 ولا على 2 وعلى فكرهـ المعهد جداً جداً قوي ,, يعني تتخرج من لفل 6 وهم فاهمين انك قادر على الجامعه مع الامريكان نفسهم ,, وبالنسبه للجامعه اذا كملت لفل 6 وتخرجت ,, مايطلبون منك توفل هذا بالنسبه لطلاب البكالوريوس ,, اما طلاب الماستر فا يطلبون منهم جيمات وتوفل,, واي سؤآل اخواني في جامعة هيوستن ,, انا حاظر وبالخدمه ,,

وهذا اسم قروب الطلاب السعوديين في مدينه هيوستن في الفيس بك يمكن يفيدكم اكثر ,,
    Saudis in Houston وهذا ايميلي الشخصي للي يحتاج اي خدمه ,, (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)

اخوكم تركــ‘ـي ,,
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.