الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب Texas San Antonio

تجمع طلاب Texas San Antonio

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5625 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    انا مبتعث علي كندا لدراسه الحاسب والحمد لله خلصت تقريبا اول سنتين من الجامعه لاكن عندي رغبه للقدوم الي جامعه تكساس في سان انتونيو لكمال الدراسه
    هل الجامعه كويسه لدراسه الحاسب الالي؟ وكيف المدرسين الحاسب تعاملهم مع الطلاب ؟
    سبب رحيلي عن كندا بسبب عنصريه مدرسين الحاسب مع الطلاب و تصعيب الامور مع الطلاب
    اودك منكم افادتي وشكرا
    7 "
  2. لو تكرمتو حابة اسال هل تعطي جامعة سان انتونيو قبول مشروط للماستر وياليت تعطوني عنوان الجامعة واي مبنى بالتحديد اقدم فيه لاني موجودة هنا وما اعرف شي عن الجامعة بلييييييز افيدوني ولو فيه وحدة من الاخوات تدرس بالجامعة ياليت اتواصل معاها عندي بعض الاسئلة*
    7 "
  3. مافيه قبول مشروط للماجستير بسان انتونيو تكسس للأسف
    القبول يعتمد على استيفائك للشروط المطلوبه من القسم نفسه
    لو فيه مواد اضافيه يتاج تاخذينها قبل دراسة الماستر راح يفرضونها لك كمكمل لضعف التعليمي من جامعاتنا
    بالتوفيق
    7 "
  4. السلام عليكم اخواني
    انا قدمت على هذه الجامعه عل spring
    بس انا مبتعثة في كندا و الحين ابغى ارسل اوراقي لهم هل لازم ارسل لهم وقة الضمان المالي علما بان لديهم فورم خاص بالضمان و الملحقية رافضة تعبئتها و ماني عارفه ايش اسوي
    هل ارسل لهم ورقة فقط تثبت انني مبتعثة على حساب الدولة او لا؟
    الرجاء من لدية معلومة يرد عليا
    و شكرا
    7 "
  5. السلام عليكم شباب

انا دراستي راح تبدي في 15 اوغست بـ معهد حق جامعه The University of Texas at San Antonio

بسبب توني ناقل الى هذا المعهد

وعندي استفسار اجازة الكريسمس متى راح تبدي في المعهد ومتى تنتهي
    اتمنى تردوا علي ضروري لانه ناوي احجز لانه عندي ضروف وما اقدر انزل الحين وناوي انزل في الكريسمس
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخوان انا انا شخص متزوج وعندي طفل عمره سنتين بإذن الله ناوي على مدينة سان انتونيو بس ودي احد يفيدني عن جامعة St, Mary's University من حيث معهد اللغة وايضاً الجامعة سهلة ولا صعبة . وعن المدينة كيف وضعها من ناحية الجو واسعار الشقق والسيارات ؟
    7 "
52 من 102 صفحة 52 من 102 ... 24751525357 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.