الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرياض - واشنطن - كلفلاند

الرياض - واشنطن - كلفلاند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5608 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية eeomary
    eeomary

مبتعث جديد New Member

eeomary تونس

eeomary , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى تونس , تخصصى non , بجامعة non
    • non
    • non
    • ذكر
    • non, non
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

December 22nd, 2008, 01:43 AM

الاخوه اعضاء المنتدى، الاخوة الطلاب الدارسين في ولاية اوهايو وبالاخص كلفلاند
    اذا فيه احد منكم قادم معي على رحلة الخطوط السعودية يوم الاربعاء 31 ديسمبر 2008 وبالأخص المتجهين الى مدينة كلفلاند، حيث اني احتاج الى شخص يعرف هذه المدينة ارجو افادتي .
    وشكرا
  2. مرحبا انا اليوم ولله الحمد وبعد توفيق الله وسداده اخذت تأشيرتي وتأشيرت والدي
    وبكرا ان شاءالله والدي راح يتوجه يصدر قرار الابتعاث وامر الاركاب
    وان شاءالله انا معاكم في نفس الرحله ويارب ييسرها من عنده
    بس الحين بعض الاعضاء موتوني رعب
    قالوا ان معهد els الي تبع كيس وسترنت في كليفيلند الي ماعنده للغة يعني ضعيفه يروح فيها
    طيب انا ببدء من الصفر أن شاءالله واكيد في ناس من الصين ماعندهم للغة ويبغون يتعلمون مثلنا قبل الألتحاق بالجامعه
    الحين كييييييييييييييييييييف
    الكلام صدق او كذب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح المطر
    مرحبا انا اليوم ولله الحمد وبعد توفيق الله وسداده اخذت تأشيرتي وتأشيرت والدي
    وبكرا ان شاءالله والدي راح يتوجه يصدر قرار الابتعاث وامر الاركاب
    وان شاءالله انا معاكم في نفس الرحله ويارب ييسرها من عنده
    بس الحين بعض الاعضاء موتوني رعب
    قالوا ان معهد els الي تبع كيس وسترنت في كليفيلند الي ماعنده للغة يعني ضعيفه يروح فيها
    طيب انا ببدء من الصفر أن شاءالله واكيد في ناس من الصين ماعندهم للغة ويبغون يتعلمون مثلنا قبل الألتحاق بالجامعه
    الحين كييييييييييييييييييييف
    الكلام صدق او كذب

حياك اخت/ روح المطر انتي ووالدك الكريم، بس كنت اتمنى إن أحد من الطلبة السعوديين في مدينة كليفلاند يرافقنا على نفس الرحلة، ليفيدنا أكثر ويكون عونا لنا في معرفة المدينة واسداء النصح لنا، ولكن للأسف الى حد الآن لم يجب علينا أحد، أتوقع أن يكون أحد العائدين من الاجازة أن يقرأ موضوعنا هذا، ويكون مرافقا لنا !

وبالنسبة لموضوع الدراسة في المعهد فأنا أقول توكلي على الله ففي اعتقادي الشخصي تعلم اللغة يعتمد على الشخص نفسة ومدى جديته ورغبته في التعلم وما عدا ذلك كله يهون أمام الاصرار والعزيمة من قبل الدراس، وأنا أرى أن تستعيني ببعض المراجع خاصة التي تدرس في جامعة الملك سعود مثل سلسلة Intearction acces الـ (4th editinon) خاصة كتب الـ Reaing والـ Grammer منها فهي قوية جدا وتأسسك مضبوط ، وكتيب الالف كلمة الاكثر تداولا واستعمالا في اللغة كذلك يمكنك الاستعانة بالانترنت والمنتديات وخاصة ملتقى الطلاب السعوديين بامريكا والتواصل مع الاعضاء هناك في المنتدى الفرعي English Cafe ، نتمنى لك كل التوفيق لك ولكل الاخوة والاخوات الطلاب الطموحين.
    7 "
  4. الله يعطيك العافيا وماقصرت
    ماشاء الله مبين عليك مجتهد مو مثلي ماقريت إلا كتابين بس
    يارب ييسرها من عندك آمين

حبيت اسألك الحين استمارات i94 والـ naseerوغيرها
    حقت الطيران من فين نعبيها من مكاتب ولا من موقع عبر النت ولا من الطياره نفسها اذا رحنا للمطار لأني انا محتارا مع والدي طفشته من كثر الاسئله يقولي من المطار لما يجي وقت الرحلا
    صحيح كلامه او لا

ويالله يا اعضاء ردوا ممعقولا مافي حد مسافر يوم الربوع
    حجزي كان انتظار بس بالواسطه اكدته
    مستحيل مافي يالله باللهي حد يفيدنا
    7 "
  5. اخت روح المطر اعتقد أن كلام البابا صحيح ولكن ليس لدي معلومات وافية عن هذا الموضوع لاني اول مرة اسافر الى الولايات المتحدة
    ولكن عادة بالنسبة لنماذج الدخول توزع في الطائرة وتعبأ قبل الوصول فاعتقد أن الـ I-94 سيكن بنفس الطريقة اما الـnaseer هذا اول مرة اسمع عنه، ياليت توضحي ماهو !؟ ومنكم نستفيد
    7 "
  6. شكر لك يا سعودكوعلى تفضلك بالافادة، بس ياليت تفيدنا وش البيانات المطلوب تعبئتها وخاصة نموذج الجمرك
    وكيف بالنسبة لاجراءات التفتيش هل تطول، كم جلست في المطار ؟

وش هي خطوط الطيران اللي جيت عليها لمدينتك، وبأيش تنصحنا ناخذ اي شركة يمدحون اليونايتد.
    ارجو الافادو ولك تحياتي
    .
    7 "
  7. حياكم في كليفيلاند

اي خدمه ياشباب ترى نعين ونعاون مقدرين وضع الطالب اول مايوصل مريت بهالمرحله

اذا محتاجين اي شي بكليفلاند انا حاضر من ناحية ترتيب امور السكن واستقبال بالمطار او

اي استفسار .. اتمنى لك التوفيق وتوصلون بالسلامه بس الله الله باللبس الثقيل ترى تواجهون برد

غريب عليكم خصوصا هنا بكليفلاند يعني جهزوا الملابس الثقيله
    7 "
  8. مرحبا اخوي

بالنسبة للفندق ماعرف عنه شي لكن انا نصحتك بالـ Days Inn لاني اعرف نظامهم

تقدر تستأجر شهري بمبلغ 650 دولار .. برضه الفندق هذا http://thealcazar.com/

لابأس فيه وموقعه كويس وقريب منه مطاعهم وستار بوكس وسوبر ماركت كبير وقريب من المعهد

ومنطقته آمنه بالنسبه لرقم الصومالي ادوره له وارسله لك لكن تراي حاظر بدون ماتدفع تكاليف

التاكسي احنا اخوان وحياك اخوي باي وقت

تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.