الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة أوكلاهوما OSU بمدينة Okmulgee

جامعة أوكلاهوما OSU بمدينة Okmulgee

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5556 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    إخواني أنا زيكم في نفس المدينة okmulgee وتبدا دراستي يوم 30 مارس
    إذا كان أحد تبدا دراستة في نفس اليوم ويبنا نروح سوى انا حاضر

بس اشوفكم متخوفين من المدينة إذا ما أعجبتكم غيروها وإنتها الموضوع

على فكرة دراستي بكالوريوس
    7 "
  2. اهلا اخوي
    أولا/ متخوفين لأننا لانعرف عن المدينة إلا اسمها وسمعت انها ليست مدينة بل قرية ريفية

ثانيا / التغيير صعب جدا لو بيدي غيرت من زمان

ثالثا / حبيت أعرف هل المقبولين معنا في المدينة (okmulgee) أحد منهم متزوج أو لا
    7 "
  3. أخي ضامي الشوق / بقية الإخوة الكرام :

أنا كانت دراستي المفروض تبدأ يوم 2 مارس .. وطلبت تأجيلها وعطاني 27 أبريل .. واليوم رسلت لـ جو أبيه يرسل لي الـ آي توني الجديد ..

طبعا مثل ماقال أخوي medi4fun هي قرية ومافيها عرب .. وهذا الشيء اللي يشفع لها وإنها راح تكون رخيصة ..
    أنا عن نفسي إن شاء الله متفائل .. إن ماعجبني الوضع من ناحية التعليم راح أكلم الملحقية ..
    ومثل ما قال أحد الدكاترة القائمين على البرنامج إن أي تغير في مصلحة الطالب ما راح يرفضونه ..

ولاتنسوا إن القبول اللي معاكم هو لغة بس .. ويمديك تراسل أي جامعة لدراسة البكالوريوس أو الدراسات العليا ..

إن شاء الله راح أنزل كم صور رسلها جو باشا خلال ساعات ن اتصال موبايلي هنا دوّخ أهلي ..!

أخوكم
    7 "
  4. أهلين اخوي تفاصيل
    أشكرك على الرد
    وترا انا مثلك كان موعدي في 2 مارس وطلبت تأجيل وعطاني 27 أبريل

بس انا عندي مشكلة اني مو بروحي أنا متزوج
    واخاف تكون قرية ولا فيها أمان

وحبيت استفسر هل معنا عوائل سعودية او لا

وننتظر الصور
    7 "
  5. أخي الغالي ضامي ..

حسب معلوماتي وان صحت .. بما أن القبول جاء من الوزارة .. فأتوقع إن فيه طلاب أو طالبات من السعودية على حساب الوزارة .. إن ما حولوا ..

هي مدينة ماهي كبيرة مرة .. يمكن تعتبر قرية ..!
    من ناحية الأمان .. شوف أخوي ثق تماماً لو فيه أي شيء يعكر صفو الطمأنينة في أي مدينة .. تقدر تغير المنطقة .. وما أظن إن الملحقية مايهمها سلامة الرعايا .. وخاصة في أمريكا ..!
    يعني حط فبطن بطيخ صيفي .. وتوكل على الله ..

إن شاء الله راح أحط هنا بكرة مجموعة من الروابط مهمة تعطك معلومات عنهذه المدينة أو أي مدينة حتى ..!
    من ناحية حالتي الشخصية .. أنا طالع عازب ( خاطب ) .. وإن شاء الله راح ألحقها معاي بغ ست شهور تقريباً تزيد أو تنقص ..

وهذه الصور اللي أرسلها مستر جو باشا ..

والله يوفق الجميع
    7 "
  6. مرحبا شباب
    نفس الصور بالزبط اللي ارسلها مستر جو
    انا دراستي تبدأ يوم 25 مايو انشاء الله
    بعتقد اخوي ضامي الشوق تقدر تنسق موضوع السكن مع مستر جو (مدير المعهد) مباشرة

وزي ماقالوا الاخوان...ان مامشي الحال في المدينة دي تقدر تغير مباشرة عن طريق الملحقية..من غير مشاكل انشاء الله
    عن نفسي انا كنت متردد في البداية بس دحين بروح اتوكل على الله واجرب
    المدينة ريفية بس بتبعد مسافة ساعة ونصف بالسيارة عن اوكلاهوما سيتي عاصمة الولاية
    City of Okmulgee
    هذا موقع في مقاطع فيديو عن المدينة

بالتوفيق للجميع يارب
    7 "
  7. 7 "
  8. اكيد يااخ mo0os
    اي معلومات بتكون مفيدة خاصة عن مدينة اوكمولجي (اذا كانت متوفرة) وكمان عن مديتني اوكلاهوما سيتي وتولسا وتوفر المواصلات العامة بين المدن؟؟ برضه أخبار الجو هناك كيف عامل؟
    الشعب الاوكلاهومي كيف عامل. ات ست را...؟

تحياتي
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.