الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنري : انا في الغنر فوور ايفر

هنري : انا في الغنر فوور ايفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6256 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية &&ABDULAZIZ&&
    &&ABDULAZIZ&&

مشرف سابق على الملتقى الرياضي

&&ABDULAZIZ&& اليابان

&&ABDULAZIZ&& , ذكر. مشرف سابق على الملتقى الرياضي. من اليابان , مبتعث فى اليابان , تخصصى network engineering , بجامعة 東海大学
    • 東海大学
    • network engineering
    • ذكر
    • 東京, 大阪
    • اليابان
    • Oct 2006
    المزيدl

March 14th, 2007, 05:11 AM

أكد المهاجم الفرنسي تييري هنري قائد نادي أرسنال الإنكليزي على إنه سيكون مدفعجي لبقية حياته على الرغم من إنه سيتغيب عن المشاركة مع صفوف الفريق في بقية الموسم الحالي بعد إن تعرض لإصابة في الأربيه منعته من اللعب مع زملائه , وكان هنري قد أصيب في لقاء أيندهوفن الهولندي يوم الأربعاء الماضي في منافسات دوري أبطال أوروبا وقال هنري :

" شعرت بإن الإصابه سوف تأتي وأنا لم أكن جاهز لها , الجهاز الطبي أخبرني إني سأتغيب لأربعه أو خمسه شهور لكن هذه الإصابه ليست مفاجئه لان اللاعبين ليسوا بالآت في الملعب ومنذ الخريف الماضي كان لدي الم في ظهري ووصل إلى ساقي حتى , التزمت ولعب بجهودي الجسمانيه والطبيعيه حتى بتواجد الإصابه لكن جسمي قال بالنهايه أنت لاتستطيع اللعب بوجود الإصابه , في يوم الأربعاء الماضي وبعد لقاء أيندهوفن الهولندي أنا لم أستطعت أن أذهب للبيت بالسياره وصديق لي أوصلني للمستشفى وانا لم أكن أستطيع المشي مباشره وبعد وصولي شعرت بألم عنيف ثم بعدها حاولت ركل الكره لكني إنزلقت وحاولت مره أخرى ركل الكره فسقط جسمي ولم كنت أستطيع النهوض مره أخرى , زملائي بالفريق يعرفون إنني لاأحب أن أجلس على دكة الإحتياط ويعرفوا بإنني لاعب جديّ وهذه الإصابه ليست إغاثة بالنسبة لي وانا أعرف إنه على الأقل سوف يكون لدي وقتاً للحصول على إيجاد نفسي وأن أستعد للموسم الجديد القادم وسيكون أمر جديد لي , في فترة الشتاء كانت عندي إصابه بالفخذ وكنت قريب من التوقف عن اللعب وهي ليس بسبب عمري وإنما بسبب عدد اللقاءات التي لعبتها , إنظر الى ماكليلي وفييرا وريبري وغالاس هم كذلك يصابوا حتى رونالدينهو يتعرض لها حتى جيرارد , هذا ليس جيرارد العظيم والحقيقي , اللاعبون يؤدون الأن بشكل جيد لكن ليس بنفس مستوى العام الماضي ولايوجد هنالك لغز لتغيبي عن لعب كرة القدم "

إصابات هنري الكثيره في صفوف الفريق جعلت الناس ترى بإن هنري سوف يكون خارج أسوار ملعب الإمارات في الموسم القادم , الناديان الإسبانيان ريال مدريد وبرشلونه كانوا جاهزين في الصيف الماضي لدفع 50 مليون جنيه أسترليني قبل أن يوقع عقد جديد لمدة أربع سنوات ليبقى في صفوف المدفعجيه , وتحدث هنري عن مستقبله مع الفريق :

" الناس في فرنسا وربما هنا كذلك مازالوا يقولون إنني سأترك الفريق , أنا لن أترك الفريق أبداً وساأبقى هنا مدى حياتي , أنا ليس لدي أي نيه لترك النادي مهما كانت الحاله حتى هذا الموسم لم افكر بالرحيل "

المصــــــــــــــدر
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.