الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سعد الحارثي وياسر القحطاني !!

سعد الحارثي وياسر القحطاني !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5949 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عموما كلا اللاعبان مقربان لي شخصيا,,,والردود اللي صارت بين المشجعين أنما تدل على صغر عقلياتهم,,
    وبالنسبة للاعبين بالمنتخب تربطهم علاقات قوية جدا ,,لدرجة هناك لاعبين في الهلال والنصر يسهرون بإستراحه وحده تصدقون
    7 "
  2. هذا اللي صايرترى بين كل اللاعبين

بس احنى يالجماهير نحب التعصب والسب والشتم

بس والله اللي ما يعرف لازم يعرف ان اللاعبين ما عطوكم خبر في مخاصماتكم ومذابحكم

اتركوا عنكم العصبيه والصور اللي حاطها اخوي باحث خير دليل

وبرضو مين ما شاف صوره القحطاني ومحمد نور في مبارات الاعتزال

وبرضوا مين ما شاف صوره عزيز ومحمد نور في تمارين المنتخب
    7 "
  3. بصراحه ارجوكم خلووو تفكيرنا اكبر من التفاهات هذه ياسر يصب لسعد وسعد يدف دراجة ياسر ومادري فلان يروح لفلان وفلان يغسل وجه فلان عيب هذا الكلام ارتقوا بأفكاركم انتم سفراء لدولتكم انتم اعلى منهم علما وشرفا ودرجه

اما عن نفسي ماباقي الا ان اشجع بزر جاهل ما معاه ولا الثانويه

لكن اعتز بالرموز واحبها كأمثال الامير الراحل فيصل بن فهد والامير الراحل عبدالرحمن بن سعود والامير الراحل عبدالله بن سعد رحمهم الله
    7 "
  4. كان فيه لقاء لياسر القحطاني في مجلة الرياضي ولااذكر العدد بالضبط كان يتكلم ويقول (باختصار طبعا) انه كان يسولف لوالدته الله يطول عمرها واعماركم عن شعور اللاعب المهاجم اذا اخذ فترة ماسجل اهداف وكان ايامها الظاهر كاس اسيا يقول انها جلست تدعي له ولمالك ولسعد انهم يسجلون اهداف
    وايضا لاحظت في مباراة المنتخب الاخيرة الودية لما تعرض سعد لااصابة قام ياسر وتمشكل معا الاعب الي اصاب سعد
    وهذا شي غير مستغرب جميع الاعبين السعوديين فيهم الخير والبركة وكلهم على قدر عالي من الاخلاق ويكفي الروابط الي تجمعهم (الدين الجنسية العروبة الخ ) ولكن فيه بعض الجماهير مانقول غير الله يهديهم
    واسف للاطالة
    7 "
  5. الله يذكرهم بالخيررر

انا صار لي ثلاث سنوات كل اسبوعين تقريبا اجتمع مع سعد وكثير يجينا ياسر القحطاني

كلهم عينان برأس واحد

بس ياا بعض الحاقدين هههههههههه تبون تثيرون الفتنه بين اخوانكم

خسئتكم لن تثيروا الا غضبكم وحماقتكم وتخلفكم

وانا نصراوي منذ طفولتي ... ولكن خف تشجيعي للنادي بعد وفاة عببدالرحمن رحمة الله عليه

ويا اخ braveman0095

التخلف ماهو في اللاعبين

التخلف في تفكيرك يا عزيزي واتمنى عدم الزعل ولكن اين المنطق في كلامك

هل من درس الدكتواره اصبح اشرف من من درس الابتدائي ...

اهل العقول براحة ... يظن من انه طلع للخارج ليدرس انه اصبح عالما ً هههههههههههه

اهل العقوول براحة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـلـوش

ويا اخ braveman0095

التخلف ماهو في اللاعبين

التخلف في تفكيرك يا عزيزي واتمنى عدم الزعل ولكن اين المنطق في كلامك

هل من درس الدكتواره اصبح اشرف من من درس الابتدائي ...

اهل العقول براحة ... يظن من انه طلع للخارج ليدرس انه اصبح عالما ً هههههههههههه

اهل العقوول براحة

صح لسااانك علوش .. وانتبه تراه قوي راعي رشاشات
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.