الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثين المرحله الخامسه ماستر .. فيه احد اخذ الضمان المالي ؟

مبتعثين المرحله الخامسه ماستر .. فيه احد اخذ الضمان المالي ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5254 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفادي
    اخوى بولندى سدير

اى مبنى فى الوزارة رحت له واخذت ضمان مالى لان والدى بيراجع الرياض وما يعرف بالرياض شئ ابدا

الله يرحم والديك اكتب لى العنوان كامل وبالتفصيل الممل ولا عليك امر
    ابشري بعزك أختي

مبنى وكالة الوزارة لشؤون البعثات - حي الغدير الدائري الشمالي - مخرج 4

هاتف :
    2107533 -1- 966 تحويله: 178 - 201
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr. Computer
    طيب والي جاب قبول لنفسه عن طريق شهادة بنكية وما يبي قبول الوزارة ؟

والحين يبي ضمان مالي عشان يرسله للمعهد ؟! عشان يبين انه على حساب البعثة
    بصراحه مافهمت وش تبي اخوي ههههههههههههههههههههه عقدني سؤالك

يعني انت جبت لنفسك قبول معهد وما تبي معهد اللغه اللي مختارته لك الوزاره والحين تبي ضمان مالي صح؟؟ اذا كان كلامي صح اجل تروح للوزاره وتكتب خطاب بتغيير المعهد وتكتب الاسباب وترفقه بورقة المعهد اللي انت جبته وان شاء الله يوافقوو عليه وبعدين اذا انت مبتعث ما يحتاج ضمان مالي للسفاره الكنديه الضمان المالي للسفاره عشان المرافقين اللي يبغون يكملون دراسه

اتمنى اني فهمت سؤالك وبالتوفيق اخوي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smoah
    اولا
    الله يعطيك العافيه

ثانيا
    معليش لو بسأل عن اشياء يمكن تكون معاده لانه من جد معد سرت اعرف ايش اسوى افتر راسي كل شويه اقرء ردود غير
    اللحين عرفنا في حاله كان المرافق زوج طيب اذا كان المرافق اخ وش يكون وضعه,,,,, مدري ليش الاخ دايما مظلوم
    انا جاني قبول بس ماوصل لجده بستناهم ولو استلمتله المفروض يكون معاه قبول المرافق انا كذا افترضت لانهم سألوني اذا تبغين قبول المرافق معاك بنفس المعهد ولا لا قلت طبعا قالو طيب والغريبه انهم ماطلبو اي اتعاب بس موهنا المشكله المشكله لو وصل القبول وماجاء قبوله اكيد لازم يسافر للرياض لان المكتب في الرياض وين يروح اول شي المكتب ولا الوزراه وايش يسوي في حكايه الضمان المالي ؟؟؟؟؟؟؟

الله يجزاك الجنه وضحلي زين بخطوات لان الكلام اللى حتكتبه هو اللى حيسويه وانشاء الله مايقفلونها بوجه
    ابشري اختي خطوه بخطوه

اول ما يتصل المكتب على اخوك وان ورقة قبوله وصلت ياخذ معه الاوراق هذي:

1- صورة من جواز سفره 2- صورة من ورقة قبول معهد اللغه تبع المبتعثه اللي هو انتي
    3- راح يعطونه ورقه يعبيها ويكتب فيها( رقم الطلب ورقم الترشيح واسم الدوله والتخصص طبعا معلومات المبتعثه) ثم يكتب اسمه ويوقع عليها

بعد ساعه او ساعتين يستلم ورقة خطاب الضمان المالي للسفاره الكنديه

اتمنى قدرت اساعدك اختي وبالتوفيق ان شاء الله

<< من يومه صغير ما يعرف يوصل المعلومه صح هههههههههههه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iman
    والدليل اجل كيف انت بتسجل في الجامعات من دون ضمان مالي هل في احد سجل بدون الضمان او نسخة منه الكلام متناقض كثير ومحير
    تعرفي وش المشكله ان فيكم استعجال لما تقرون الموضوع

انا كلامي عن الضمان المالي للمرافقين اللي يبغون يكملون دراستهم في كندااااااااااااااا وكاتب في ردي بثاني صفحة هذا
    للمرافقين فقط وتكلمت كيفية استخراجه لاني جايب الضمان لنفسي

اما اللي رايحين امريكااااااااااا معرف شي عن كيفية استخراج الضمان وقلت هالشيء بردي بثاني صفحه وتقدري تتأكدي بنفسك أختي
    7 "
  5. يعني انت جبت لنفسك قبول معهد وما تبي معهد اللغه اللي مختارته لك الوزاره والحين تبي ضمان مالي صح؟؟ اذا كان كلامي صح اجل تروح للوزاره وتكتب خطاب بتغيير المعهد وتكتب الاسباب وترفقه بورقة المعهد اللي انت جبته وان شاء الله يوافقوو عليه

شكرا اخي سدير
    انا نفس حالتك بزبط ونفس المكتب ايجيك؟
    انا ذاهب للرياض يوم الاثنين القادم، وبعمل نفس طريقتك غيرت من مدينة وينبيغ الى مدينة تورنتو
    1 - تعتقد يوافقوا اولا ؟
    2- وش الاسباب المقنعة اللي يوافقوا عليها ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بولندي سدير
    ابشري اختي خطوه بخطوه

اول ما يتصل المكتب على اخوك وان ورقة قبوله وصلت ياخذ معه الاوراق هذي:

1- صورة من جواز سفره 2- صورة من ورقة قبول معهد اللغه تبع المبتعثه اللي هو انتي
    3- راح يعطونه ورقه يعبيها ويكتب فيها( رقم الطلب ورقم الترشيح واسم الدوله والتخصص طبعا معلومات المبتعثه) ثم يكتب اسمه ويوقع عليها

بعد ساعه او ساعتين يستلم ورقة خطاب الضمان المالي للسفاره الكنديه

اتمنى قدرت اساعدك اختي وبالتوفيق ان شاء الله

<< من يومه صغير ما يعرف يوصل المعلومه صح هههههههههههه

مشكور وماقصرت

معليش حسأل كمان كم سؤال :

اللحين وصل قبوله وبيروح يستلمه لما يستلمه يروح الوزاره ومعاه الاشياء اللى انت قلت عليها طيب وحيسلمونه ورقه الخطب للضمان تمام حيكون خطاب له وخطاب ليه ولا كلنا في ورقه وحده؟؟؟
    والفيزا اللى حتطلع له ايش نوعها وهل يطلبون منه السفاره لو سلمونا خطاب واحد بضمان واحد تتوقع يطلبون منه الشهاده البنكيه وكشف الحساب ولا ضمان الوزراه لوحده يكفي عن هالامور مع العلم انه اخوي يبي يكمل دراسته يعني يبغى فيزا طالب ؟؟؟

مشكور مره ثانيه ,,,
    7 "
6 من 7 صفحة 6 من 7 ... 567
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.