الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي جاب قبول و I20 بضمانه الشخصي واستبدله بضمان الوزارة .. ادخل

اللي جاب قبول و I20 بضمانه الشخصي واستبدله بضمان الوزارة .. ادخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6479 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية إبداع
    إبداع

مبتعث مستجد Freshman Member

إبداع الولايات المتحدة الأمريكية

إبداع , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السلفادور , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسب , بجامعة ابحث عن جامعة
    • ابحث عن جامعة
    • علوم حاسب
    • أنثى
    • الرياض, الوسطى
    • السلفادور
    • May 2006
    المزيدl

August 2nd, 2006, 04:09 AM

مساكم الله بالخير ..

انا مقدمة على الابتعاث المرحلة الثانية ..

موعدي في السفارة 16 سبتمبر ... والاسماء تعلن في 2 سبتمبر ... يعني بياخذون وقت طويل عشان يصدرون لي الضمان المالي ..

ابي اطلع ضمان مالي شخصي .. واكمل اوراقي فيه وبعدين استبدله بضمان الوزارة ..

سؤالي كالتالي ..

ان كنت قد جربت هذه الطريقة ...... ماهي الخطوات التفصيلية اللي مريت فيها ؟؟

وماهي العقبات اللي واجهتها ؟؟

لاني خايفة ان الجامعة او السفارة لا تقبل التغيير .......

ارجو الرد عاااااااااااااااااجلا ...
  2. الضمان الشخصي اسهل من ضمان الوزارة في كل الاجراءات بالنسبة للتقديم الجامعة او السفارة او الملحقية الكل سوف سيتساعد معك ل انك انتي صاحب الشان والحق لك ولا فية احد بالدنيا يقدر يوقف في وجهك او يماطل فيك لا اليوم ولا بكرة <<<حطي هذا الكلام حلقة بذنك بالنسبة للضمان البنكي حاولي استخراجة باسرع وقت ممكن المسالة يمكن تاخذ معك من 3 ايام الي اسبوع .....وادعي بالتوفيق
    7 "
  3. هلا اخت ابداع طريقتك مية مية لاني اعرف شباب بنفس طريقتك وانا ان شاء الله بسويها بعدوالخطوات هي 1-كشف حساب فيه تقريبا عشرة الاف دولا ويكون الكشف حق اخر ثلاثة اشهر مضت 2-افضل يكون باسمك 3- تقدمين عااااااادي جدا على الجامعة علشان تاخذي موعد في السفارة 4- بعد تاخذي القبول والفيزا وتروحي للوزارة عشان تحوليفقط لا غير واتمنى لك التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.