الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

في أحد طلع قرار الابتعاث على قبوله الشخصي ؟؟؟

في أحد طلع قرار الابتعاث على قبوله الشخصي ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5935 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Basma-66
    Basma-66

مبتعث مميز Characteristical Member

Basma-66 غير معرف

Basma-66 , تخصصى طالبة ماستر , بجامعة Essex Univ
    • Essex Univ
    • طالبة ماستر
    • غير معرف
    • colchester, jeddah
    • غير معرف
    • Aug 2007
    المزيدl

January 29th, 2008, 11:48 PM

واضح جدا سؤالي

وأتمنى الإجابة

يعني في احد مثل حالتي رفض قبول الوزارة وعنده قبول خاص فيه

وطلع فيزا وقرار الابتعاث ؟؟؟؟
  2. أنا من جدة والوزارة جابتلي قبولين في مدينتين ورفضتها كلها وطلعت الفيزا على القبول اللي انا جايبه وأرسلت زوجتي المبتعثة مع أبوها للرياض البارح و الحمد لله حصلت على القرار والتذاكر اليوم ولا قالولها اي شي بخصوص القبول وحتى الضمان اللي اعطوها هوا مفتوح وما اخذ غير يوم واااااااااااااااااااااااااااااااحد فقط من الساعة العاشرة صباحا وحتى الثانية بعد الظهر وكلها من مبنى واحد وهو إدارت البعثات ويقولوا ان اليوم هو اول يوم يصرفوا فيه التذاكر من هذا المبنى... يارب لك الحمد والشكر وعقبال كل المبتعثين...
    7 "
  3. أنا من جدة والوزارة جابتلي قبولين في مدينتين ورفضتها كلها وطلعت الفيزا على القبول اللي انا جايبه وأرسلت زوجتي المبتعثة مع أبوها للرياض البارح و الحمد لله حصلت على القرار والتذاكر اليوم ولا قالولها اي شي بخصوص القبول وحتى الضمان اللي اعطوها هوا مفتوح وما اخذ غير يوم واااااااااااااااااااااااااااااااحد فقط من الساعة العاشرة صباحا وحتى الثانية بعد الظهر وكلها من مبنى واحد وهو إدارت البعثات ويقولوا ان اليوم هو اول يوم يصرفوا فيه التذاكر من هذا المبنى... يارب لك الحمد والشكر وعقبال كل المبتعثين...

بالنسبة الى القبول ليس شرطا قبول الوزارة

انا جبت قبول لغة وجامعة واعطوني قرار الابتعاث
    عادي جدا

سؤالي اخواني واتمنى الحصول على اجابه /////

هل القبول بالضمان المالي للوزاره ....

او

بالشهاده البنكيه ؟؟؟؟

وعذرا لكاتبة الموضوع

وشكرا للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.