الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

البنات اللي استلموا قرار الابتعاث ومعهم مرافق تعالوا

البنات اللي استلموا قرار الابتعاث ومعهم مرافق تعالوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5548 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلام..

حنين العمر..أنا كمان أول ماشفت رابط متابعة الطلب بعدين لقيته
    موجود في موقع وزارة التعليم العالي -> النماذج والخدمات الالكترونية (تشوفينها على اليمين)-> متابعة الطلب وهذا الرابط

ظˆط²ط§ط±ط© ط§ظ„طھط¹ظ„ظٹظ… ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظٹ - ط§ظ„ظ†ظ…ط§ط°ط¬ ظˆط§ظ„ط®ط¯ظ…ط§طھ ط§ظ„ط¥ظ„ظƒطھط±ظˆظ†ظٹط©

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Guess
    انا بنسخ لك الكلام الي ارسلته لي الاستاذة عبير الطريري يوم الأربعا الماضي

متطلبات أمر الإركاب

1- صورة من قرار الابتعاث .
    2- أصل و صور الجوازات و التأشيرات للمبتعثة و المرافق .
    3- صورة من بطاقة العائلة .
    4- صورة من بطاقة الأحوال
    5- وكالة من ولي الأمر في حال لم يكن المرافق الأب أو الزوج .

في حال عدم حضور المبتعثة أو مرافقها شخصياً لإصدار أمر الإركاب يجب أن يحضر الشخص الموكل بذلك وكالة مصدّقة من جهة رسمية أياً كانت صلة القرابة .

hangari#mohe.gov.sa للإستفسار مراسلة : أ/ هنــــاء العــنــقري
    انا مرافقي اخويا والولد طالع السبت يجيب امر الاركاب لازم اسوي للوالد وكالة والى يعطووه عادي
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  3. السلام عليكم ...

لو سمحتوا فيدوني ...

انا صدرت لي الفيزا من السفارة الامريكية يوم الاربعاء وبكرة ابوي حجز على الرياض عشان يخلص باقي الإجراءات ..

سؤالي هو هل يمديه يخلص الاجراءات كلها في نفس اليوم ؟ ( قرار الابتعاث وامر الاركاب) ؟

انا لسا ما سويت ولا شي .. اول خطوة بعد الفيزا هي سفر الوالد .. يعني لا ارسلت اوراق ولا طبعو لي قرار ابتعاث ..

انا دراستي ما بقى عليها شي ( 6 أبريل ) و اخاف ما يمديني الحق اخلص كل شي و أتأخر ... ممكن بهالحالة يخلصون لي كل شي في نفس اليوم؟

الله يخليكم فيدووني لاني مابي الوالد يطق مشوار سفر على الفاضي ...

يعطيكم الف عافية مقدمـاً ...

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mezagyah
    السلام عليكم ...

لو سمحتوا فيدوني ...

انا صدرت لي الفيزا من السفارة الامريكية يوم الاربعاء وبكرة ابوي حجز على الرياض عشان يخلص باقي الإجراءات ..

سؤالي هو هل يمديه يخلص الاجراءات كلها في نفس اليوم ؟ ( قرار الابتعاث وامر الاركاب) ؟

انا لسا ما سويت ولا شي .. اول خطوة بعد الفيزا هي سفر الوالد .. يعني لا ارسلت اوراق ولا طبعو لي قرار ابتعاث ..

طبعا أكيد راح يسونه كل شيئ في نفس اليوم...........
    وبصراحه أنا مرافقي برضو الوالد راح الرياض وطلع قرار الإبتعاث وأمر الإركاب ورجع لنا بالسلامه في نفس اليزم والحمدلله.......

انا دراستي ما بقى عليها شي ( 6 أبريل ) و اخاف ما يمديني الحق اخلص كل شي و أتأخر ... ممكن بهالحالة يخلصون لي كل شي في نفس اليوم؟

الله يخليكم فيدووني لاني مابي الوالد يطق مشوار سفر على الفاضي ...

يعطيكم الف عافية مقدمـاً ...
    بس أول شيئ ترسلين لهم الأوراق الطلوبه لإصدار قرار الإبتعاث ...........بالإيميل أو البريد الممتاز............زأنا أرسلته بالبريد الممتاز واليوم إلي بعده أرسلولي تم طباعة قرار الإبتعاث........واليوم إلي بعده راح الوالد وجاب القرار وأمر الغركاب..............
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.