الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

برنامج الملك عبدالله للابتعاث .. رأيكم <<< عاجـــــــــل

برنامج الملك عبدالله للابتعاث .. رأيكم <<< عاجـــــــــل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5743 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صراحة ملكنا جزاه الله خير ما قصر في موضوع الابتعاث وهذا الشي احنا من جد في حاجته (بالنسبة للجاد في العلم)
    وبالنسبة للسلبيات كان فقط موضوع النسبة اللي رفعوه رفعه جامدة فكان في المرحلة الثالثة أدنى نسبة 3.15 أما المرحلة التالية مباشرة -الرابعة- كانت أدنى نسبة 3.75 .. فهذا الشي سبب تحطيم لكثير من الطلاب
    كان المفروض أقل شي يعطون الطلاب خبر من بدري عن الحد الأدنى للنسب فيكون دافع لهم للجدية في الدراسة و محاولة رفع المعدل
    أما بالنسبة لمعاملة الموظفين وقت تدقيق المعلومات اللي تم في فندق راديسون ساس فأنا من وجهة نظري شفت ان معاملتهم جدا حسنة و يستحقوا الشكر عليها .. و من غير ما أذكر اسم الموظف اللي قابلته كان جدا بشوش و شغله خفيف وسولفنا أنا وياه وشوية جد و شوية تريقة بس والنعم فيه والله
    وسألت أكثر من طالب كيف كانت معاملة الموظفين في التدقيق !؟؟ .. قلي تمام التمام

أما موضوع استبعاد أصحاب الأخطاء فأنا أشوف ان الطالب يتحمل الخطأ اللي ارتكبه و كل الشروط و التنبيهات كانت واضحة من خلال الموقع .. ولا أحد يزعل يا جماعة

.. و تحياتي للجميع
    7 "
  2. بصراحه البرنامج رائع ورائد وراح نجني ثماره عند عودة المبتعثين وهم حاملين للنجاح والتفوق لبلدهم رافعين اسم المملكه في كافة المحافل اذا ماكان يلازم المبتعث دائما ان يشرف السعوديه حاملا شعار خير سفير لخير وطن وانا اري ان جميع الامور تمشي بالطريق الصحيح ولم يتبقى الا رفع مكافأة المبتعثين اسوة بالارتفاع في اغلب دول العالم.
    والبرنامج من انجح البرامج التى قدمتها وزارة التعليم العالي وهو فرصه لكل مجتهد بان يثابر ويزرع ليحصد يوم التخرج بنجاح , , ,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضحوك
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

عندي بحث تقييم برنامج الملك عبدالله للابتعاث الخارجي..

فحبيت اعرف أراؤكم عن البرنامج .. ( ايجابيات , سلبيات)

وإذا عندكم معلومات عن البرنامج من بدايته الى وصوله للمرحله الرابعه..

فياليت ماتبخلوا ..

وإذا قدرتوا في اسرع وقت يكون افضل ..

(ماني ضحوك)

دمتـــــــــــــــم

انا اقلك السلبيات:
    1- المفروض موقع الوزارة يشرح شرح تفصيلي من اول ما تنقبل الى ان تسافر بلد الدراسة ايش هية الاجراءات اللازمة
    2- تكتب جميع الاسألة والمشاكل التي تم مواجهتها في كل سنة وتكتب كيف حلها وبكدا تقل اسئلة المبتعثين المكررة ويكون الواحد عارف راسوا من رجولوا
    3-يكتبوا المواعيد والقرارات اول بأول في موقعهم الموقر حتى يعرف الواحد موعد كل اجراء
    4- يخبروا المبتعث عن وقت ومكان اللقاء بدل ما الواحد يعرف عن طريق كم شخص كلموهم على التلفون
    يمكن هدي بالنيبة لية السلبيات
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.