الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لأهل العلم فقط , هل يوجد دليل شرعي يدل على جواز كشف المرأة وجهها ؟

لأهل العلم فقط , هل يوجد دليل شرعي يدل على جواز كشف المرأة وجهها ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4951 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بعيدا عن الحكم الشرعي واللي اعتقد علمائنا ما قصروا في بيانه (موقع الشيخين ابن باز وابن عثيمين والشيخ ابن جبرين والشيخ الفوزان + مواقع كثيره لطلاب العلم مثل العريفي) هذي كفايه في توضيح الحكم الشرعي ...

لكن انا بقول لك اللي شفته هنا .. شفت بنات لابسات لبس اسلامي كامل مع تغطيه الوجه (كأنك بالسعوديه) شفتهم في المطار + سوق + بعد صلاه الجمعة...

وعادي .. امورهم ماشيه بدون أي مضايقات ..

وصدقيني اللي في باله يضايق راح يضايق سواء كنتي منقبه ... او حتى محجبه وكاشفه الوجه ... او حتى مو محجبه ..

علشان كذا لا يخوفك الشيطان من الموضوع ,, وربي يوفقك

تحياتي
    7 "
  2. ههههههههههههه الله المستعان ...

عندنا مشكلة في مبتعث انه لما يتفتح اي موضوع عن الحجاب الاعضاء دايركت راح تعتقد انه ناس بتدور على مبررات او شبهات لكشف الوجه ,,,

مع انه ردي وكلامي واضح جدا .......... ولو على الاقل قرأتم الردود والموضوع كان فهمتوا انا ليه فتحت الموضوع ....

انا ما بدور على اللي يحلل لي كشف الوجه عشان ابغى اكشف ... لا طبعا ...

انا بدور على ادلة الناس الشيوخ اللي بتقول يجور للمرأة كشف وجهها ابغى اتاكد ....انه هل يوجد شيء في الدين الاسلامي يبح للمرأة كشف وجهها ؟؟؟

ليش بأسأل ... انا بسأل حتى لما اتناقش مع احد اعرف انه هل المسألة فعلا وشرعا هي مسألة خلافيه ولا هي مو مسألة خلافيه ...

لاني مرة رديت على احد المووضوعات وقلت انه غطاء الوجه هو مسألة غير خلافية ... وان العلماء جميعهم قالوا انه لايجوز للمرأة تكشف وجهها فرد على احد الاعضاء وقال انه مسألة كشف الوجه مسألة خلافية وفي علماء اجازوها بالادلة ... وما كتبت لي الادلة .. فانا بحث في قوقل ولم اجد شيءأ ولهذا طرحت الموضوع هنا ....

بأختصار انا مع النقاب ولست مع كشف الوجه ...

اتمنى اي احد بعدي بده يرد على هذا الموضوع انه يقرأ كل كلامي ويفهمه بعدين يرد علي ........
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.