الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير Jhgfxxz

تقرير Jhgfxxz

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3422 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية culture
    culture

مبتعث جديد New Member

culture غير معرف

culture
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Nov 2014
    المزيدl

December 16th, 2014, 11:51 AM

,asddhjkkllpoiuyreewaaccvv
  2. أولا: عدد مشاركاتك 4 يعني جاي تسوي دعاية فقط لا غير وتبيع بضاعتك.
    ثانيا: أنا متخصص باللغة الإنجليزية وأقولها بالفم المليان .. الحصول على 7 آيلتس ب 27 يوم ماهو الا ضرب من الخيال .. مهما كانت قوة البرنامج وحتى لو يفتحون مخك بعملية جراحية ويحطون كل كتب الآيلتس و قاموس إكسفورد صدقني ماراح تجيب 7 بالآيلتس بدراسة 27 يوم فقط .. أنا أتكلم عن شخص يبدأ بتعلم اللغة من الصفر أو حتى اللي لغته معقوله .. أما اللي لغته ممتازة فهذا جاهز ومايحتاج الا تدريب بسيط على التكنيك المستخدم بالآيلتس ويجيب درجة عالية.

طبعآ أنا ماأبي أخرب عليك بيعتك .. لكن حدث العاقل بما يعقل .. يعني لو أنت كتبت إن البرنامج مفيد وساعدك بتعلم اللغة كان مارديت عليك ودعيت لك بالبيعه الطيبه .. لكن تقول 7 بالآيلتس ب 27 يوم فهنا أقولك وقف ولا تستخف بعقول الناس.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النازف
    أولا: عدد مشاركاتك 4 يعني جاي تسوي دعاية فقط لا غير وتبيع بضاعتك.
    ثانيا: أنا متخصص باللغة الإنجليزية وأقولها بالفم المليان .. الحصول على 7 آيلتس ب 27 يوم ماهو الا ضرب من الخيال .. مهما كانت قوة البرنامج وحتى لو يفتحون مخك بعملية جراحية ويحطون كل كتب الآيلتس و قاموس إكسفورد صدقني ماراح تجيب 7 بالآيلتس بدراسة 27 يوم فقط .. أنا أتكلم عن شخص يبدأ بتعلم اللغة من الصفر أو حتى اللي لغته معقوله .. أما اللي لغته ممتازة فهذا جاهز ومايحتاج الا تدريب بسيط على التكنيك المستخدم بالآيلتس ويجيب درجة عالية.

طبعآ أنا ماأبي أخرب عليك بيعتك .. لكن حدث العاقل بما يعقل .. يعني لو أنت كتبت إن البرنامج مفيد وساعدك بتعلم اللغة كان مارديت عليك ودعيت لك بالبيعه الطيبه .. لكن تقول 7 بالآيلتس ب 27 يوم فهنا أقولك وقف ولا تستخف بعقول الناس.
    بداية شكراً على توضيح وجهة نظرك. وبما أنك متخصص باللغة فيجب أن أحترم رأيك .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.