الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاء الفرج لخرجين الدبلوم..... أبشروا

جاء الفرج لخرجين الدبلوم..... أبشروا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5338 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية frrr
    frrr

محظور

frrr البرتغال

frrr , ذكر. محظور. من الكاميرون , مبتعث فى البرتغال , تخصصى طالب , بجامعة القصيم
    • القصيم
    • طالب
    • ذكر
    • الرس, القصيم
    • الكاميرون
    • Aug 2008
    المزيدl

September 17th, 2009, 05:45 PM

ياشباب لازم انا نجتمع عند الوزارة في يوم معين ........ اكلوا حقنا
    انا خريج من التنقنية ورحت للموؤسة العامة وقلت لهم مالنا بعثات للخارج .. قال المدير الكلام هذة مومعقول وطلع لي ورقه مكتوب فيها ان الملك عبدالله طول الله بعمرة معطينا 2000 مقعد على ثلاث سنوات وانا قريتة بنفسي ... من بداية 1429 هجري يعني راحت دفعة وحدة بس

وموقع على الورقه بالاخير كل من الحربي والعساف والقصيبي
    قال لي الموظف روحوا طالبوا بحقكم عند الوزارة اللي بحي الغدير ورحنا لهم وماصار اي شي
    لازم نجتمع عند البوابة وزارة التعليم العالي بالرياض بحي الغرير مخرج 3

اللي يبي يشوف الورقة بالمؤوسسة عند شخص اسمة العبودي اسألوا عنة وتحلصلوا الورقه عندة

الموعد يوم السبت 7-10-1430 هجري الساعه الثامنة
    وانا راح اكون اولكم
    وشكراااا
  2. اخوي لا تتعب نفسك سويناها من قبل ودخلنا على الوزير شخصيا حتى الاخ محمد الرويس والاخ هاني ومازن بس اللي دخلوا على الوزير اثنين وسأله عن الدبلوم بشكل عام وطلاب المعاهد الخاصه بحكم اني خريج فني صيدله من معهد السباعي
    وقاله انتم تبع المؤسسه العامه للتعليم الفني والتدريب المهني
    ومهو داري اننا تابعين للهيئة السعوديه للتخصصات الصحية
    ورفعنا له خطاب بأسماء 150 طال تقريبا وتحولت إلى ادارة البعثات ومن هناك نسأل عن المعامله وما لقينا رد !!
    صح اننا كلنا طلاب دبلوم بس حتى لو تروحوا بيقول لكم انتم تابعين للؤسسه العامه روحو لهم وطالبوا بحقوقكم !!!!!!!!!!!
    والمؤسسه قبل اسبوعين كان لها ابتعاث لطلابها ما ادري اذا سمعت بالخبر ولا وانا شفته بنفسي على موقع الكليه التقنيه
    الخلاصه كلنا طلاب دبلوم وسمعنا اخبار ان فيه بعثات للطلاب الدبلوم في شهر شوال بس اتمنى من الوزارة انها تخفف شروطها التعجيزيه (العمر والمعدل والدول) وانها تسمح لطلاب الدبلوم الخاصه المعتمدين من اي جهه كانت بالسماح لهم
    والله يوفق الجميع ويوفقك يا رب لما يحبه ويرضاه
    7 "
  3. البركة فيكم يا شباب ..

/

saud077

فيه بعثات على حساب الحكومة بعثات الملك عبدالله يعني من وزارة التعليم العالي

يعني مو تبع مؤسسة عامة ولا شيء والعام احنا قدمنا عليها لكن الشروط كانت تعجيزية شرط المعدل بالأصح
    7 "
  4. شكرا اخوي saud007 و أختي مسلمة

المؤوسسة العامة للتقنية ماعندهم بعثات للطلاب اللي عندهم بس للمدرسين اللي عندهم انا سالتهم

بس على ماأعتقد انة فية بعثات لنا بعد العيد بشهر شوال

الوكيل اللي انا جيتة بالمؤوسسة العبودي يقول :- لاتخلون حقكم فية لكم بعثات من البرنامج 2009
    7 "
  5. frrr

المؤسسة تبعث الموظفين كلامك صحيح
    لكن الغفيص اعلن عبر الصحف عن اعتماد برنامج الملك عبدالله للأبتعاث لأعداد المدربين التقنيين
    يعنى البرنامج اتوقع راح تشرف عليه المؤسسة بحكم ان البرنامج تقنى .. والله اعلم ... وكنت اتمنى انك سئلت
    العبودى عن البرنامج هذا ايش شروطه او الاقسام ايش وهل هو لطلاب الكلية التقنية ام عام وهل الوزارة لها دخل بالموضوع يعنى راح تشرف عليه او المؤسسة الي راح تشرف عليه وشكرأ لك
    7 "

6. كل عام وانتم بصحه وسلامــــه

تشكر على اجتهادكــ اخوي

اخوي سعود صدقتــــــ

انا كنت معــ الشباب الي ادخلو على الوزير بكبره وبشحمه وبكرشهههههههههههه

لما كلمناه عن الخطاب الي معنا اطلع عليه وقال انا شايف هنا معاهد خاصه انا ادري ان ابتعاث الدبلوم للكليات الحكوميـ
    وانه تفاجأ في المعاهد الخاصه المسجله بالخطاب وقال انا شايف اغلب المذكور لديكم كليات حكوميه تداخلنا في الموضوع مع الوزير

قال مافي مانع وكتب على الخطاب ووجه الى مقبرته بحي الغدير هذا كلام كنت اسمعه من الوزير انا والشباب الي

معي كلهم موجودين عند الوزير في ذاالكلام

ونصيحتي للي يبي يسوي اشي يروح لبو متعب هو الفيصل في هــ الموضوع كله بس كيفــ الرمسهـــ

ياطويلين الاعمار مالنا الا نروح ونتجمهر عند بيت الملك اوعلى مرور الموكب حقهـــــــ

حتى يعطونا الزبدهــ في هيكــ مواضيعـــــ

واذا كان الموضوع بيهــ تجمهر الأفضل واللي يجيب نتيجه ماهو بعند الوزارهــ

عند مرور موكب الملكـــــــ وهذا يبيلها تنسيق مع كل الشباب نبي على اقل شئ 100 ولد لسانه ياصل اذانيه مايسكتـــ
    هذا اذا تبون تبتعثونـــــــ

وكما قلت لكم رحنا قبل كذا للوزير مافادنا ولاراح يفيدنا التجمهر عند الوزارهــ

وسلامتكم
    7 "
  7. اذا فاتت فرصة البعثة هالسنة

تحلمون تروحون بعثة طول عمركم

هذي اخر بعثة ورح تتوقف البعثات كم سنة لدراست جدوى الابتعاث

وهذا صدر قرار عمل بعثات مرة اخرى

رح يكون فات الوقت علينا والعمر عدى

تكفوت يااهل جدة ويااهل الرياض

اهل جدة رابطو عن قصر الملك

اهل الرياض رابطو عند الوزارة

ترى فية امل الى الان بسرعة

الحقووووووووووووووووووو
    7 "
  8. اخوي صيدلي مغامر
    انا اتوقع ان الجمهره و المظاهره فكره حلوه من جد بس للاسف ماعندك احد كل الدبلوماتيه متحطمين
    بس فكرتك حلوه واعتبرني معاك رغم اني باقي ما ستلمت الوثيقه والظاهر انها مطوله وبيفوتني كل شي لكن على الله
    7 "
  9. شكرا لكم جميعا طيب وش الحل ولازم أننا نشوف أنفسنا بالحاق بالعثة مع العلم انها البعة الخامسة والاخيرة
    لازم نجتمع عند الوزارة بحب الغدير هناك العلم الاكيد ....

شكرا
    1/ لـيـتـو
    2/ Pharmacist reckless
    3/ صيدلي مغامر
    4/ كلاكيت
    5/ مسلمة
    6/ saud077
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.