الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندددددددددددي خبر لكم

عندددددددددددي خبر لكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5332 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية miss_g
    miss_g

مبتعث مستجد Freshman Member

miss_g الولايات المتحدة الأمريكية

miss_g , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English and creative writing , بجامعة UWF
    • UWF
    • English and creative writing
    • أنثى
    • P'cola, Florida
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

September 24th, 2009, 10:02 AM

شباب وبنات اللي حالهم مبعثره زيي عندي خبر لكم ...
    اول شي اقولكم عني اختكم بكالوريوس ادب انجليزي طموح اكمل ماجستير تخصص كتابه ابداعيه وصحافه لأن لدي موهبة الكتابه وحب وشغف الكنابه وجربن حضي بالبعثات 3 مرات كلها رفضت لسبب المعدل و تعبت الحال وماادري كيف اطلع حلى حسابي لأن الحال الماديه ماتسمح لذا !!!!!!
    انا قررت اكتب مقاله وكتبتها وناويه ارسلها للجريده تشرح حالتنا و تعثرنا في البعثات .. فل نأمل ان تلقى رد ويراها الملك او حتى عل الأقل يوصله خبر عنها و عن حالنا >>>متأمله هههههههه
    انتم ادعو انه تلقى صدى وتنفتح بوجهنا ونلقى خير و مكرميه
  2. الله يوفقك خيتوو وان شاء الله ينظر في امركم

بس بسالك سوال بحيث انك لك تجربه (3) مرآآت

انتي مو مستوفيه شرط المعدل طيب في مره من المرااات اجتزتي مرحله التدقيق واذا فعلا فيه

متى يعلمونك انه تم رفضك قبل ماتطلع النتائج النهائيه والا يخلونك لين تطلع النتائج مع بعض

ويسلمووو
    7 "
  3. هلا اختي شوفي حبيبتي انا خبره 3 مرات مو كلها بعثة الملك عبدالله ...
    2 بعثه الملك و ماوصلت لبعد التدقيق و المره الثالثه كانت السنه اللي راحت بعثه امريكيه عن طريق السفاره هم اخذوني بعد المقابله بعد مااعجبو بموهبتي وبقدرتي و جدارتي وقالو انتم اثبتم جديتكم المهم كانت الامور تمام و مشا الحال و اصبحت مرشحه نهائيه وقدمنا جامعات وبعد انتظار 6 شهور ردو علي و اعتذرو لأنهم قالو التمويل للبرنامج ضعيف لدرجه اخذو 2 فقط ..بس الصدق ترا شروط مابعد الابتعاث مو حلوه مره حيذ كان من احدها هو القيزا لمدة سنتين فقط لا أكثر و الفيزا ليست فيزا طالب بل زائر متبادل و انه اذا رجعتي السعوديه لأيسمح لك تسافري امريكا مرره ثاني مرره الا بعد مرور سنتين ما اعجبني الشرط هذا مرره كانت خيره من ربي انها ماانكتبت لي لأن التخصص يبيله من 2 الى 4 سنيين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.