الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خسرت كل تعبي في الدراسة وحسافة على المعدل

خسرت كل تعبي في الدراسة وحسافة على المعدل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5197 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sandra2008
    sandra2008

مبتعث مجتهد Senior Member

sandra2008 الولايات المتحدة الأمريكية

sandra2008 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فيزياء , بجامعة جامعة ام القرى
    • جامعة ام القرى
    • فيزياء
    • أنثى
    • مدينة, ولاية
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

February 3rd, 2010, 02:16 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بداية كتبت موضوعي لانشغالي بامر البعثة

عندي استفسار وياريت تجاوبوني عليه

الوزارة حاطة شرط للفتيات المبتعثات انو يكون معاها محرم

لانو بابا كبير في السن واستحالة يسافر واخواني البقية متزوجين صعبة يسيبو اعمالهم واولادهم عشان بعثة وزوجي كمان صعبة يعني ما ينفع اسافر مع اختي وزوجها

بليز ما في شرط استثنائي للحالتهم زي

وعندي استفسار برضو بخصوص المحرم لو كان سنة تحضيرية في الجامعة يسمحو انو يخرج يكمل بره معي ولا تتعطل دراستو

اللي ما عنده/ها رد ادعولي بالتوفيق وتسهيل الامور من رب الارباب
  2. المحرم بالنسبة للمبتعثة من الشروط الاساسية ..!!..
    شوف لك احد من قرايبك يطلع معاك يدرس يكون اخوك او احد من عيالهم.
    بالنسبة للمحرم الى يدرس سنة تحضيرية هذا ضبطي العلاقة معه ههههه واطلبي منه يروح معاك يدرس هناك افضل له بكثير بلاش يدرس في جامعاتنا الفاشله ودخلي الموضوع في راسه من جميع النواحي ..!!..

الله يوفقك ......
    7 "
  3. والله ياغاليه انا انصحك بالحل الاخير اللي ذكرتيه في نهاية موضوعك .....
    انتي ذكرتي انه في الجامعة سنة تحضيريه يعني لساعو صغير ...يفصل من الجامعة ويطلع معاك احسن له ويروح يدرس بكالوريوس برى او لغة اقل شي .... والله لو انا مكانه اسويها على طول وبدون ما افكر واتردد ... بالله تحصل له الفرصه هذة ويفرط فيها ؟.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليك بالجو
    والله ياغاليه انا انصحك بالحل الاخير اللي ذكرتيه في نهاية موضوعك .....
    انتي ذكرتي انه في الجامعة سنة تحضيريه يعني لساعو صغير ...يفصل من الجامعة ويطلع معاك احسن له ويروح يدرس بكالوريوس برى او لغة اقل شي .... والله لو انا مكانه اسويها على طول وبدون ما افكر واتردد ... بالله تحصل له الفرصه هذة ويفرط فيها ؟.

يعني اضمن ان الجامعة تقبلو على طول ؟؟؟ يعني لازم افكر في مستقبلو زي ما ابى افكر في نفسي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.