الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رفظ اعطائي فيزة كندية

رفظ اعطائي فيزة كندية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4964 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نسمة الجوري
    نسمة الجوري

مبتعث جديد New Member

نسمة الجوري كندا

نسمة الجوري , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى دبلوم كمبيوتر , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • دبلوم كمبيوتر
    • أنثى
    • الدمام, العزيزية
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 26th, 2010, 12:20 AM

احيكم بتحية اهل الجنة،،،،،
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،،،،
    انا من سكان مدينة الدمام من ذوي الاحتياجات الخاصة اعاني من (عرج بسيط)مع الاعتماد الكلي على النفس اعمل في شركة مجالها نفط وغاز ولغتي الانجليزية تحتاج الى تطوير قرارة اذهب الى كندا لدراسة اللغة الانجليزية بدايتنا ثم التفكير في الدراسة الجامعية وسبب اختياري كندا انا اخي يدرس هناك ماجستير ... طبعن قدمة على الفيزة عن طريق مكتب الفيفاء الموجود بالدمام وبعد كم يوم طلبو مني اعمل فحص طبي وبعد الفحص الطبي بكم اسبوع ردو علي برفظ اعطائي الفيزة والاسباب انا الظمان المالي غير كافي والسبب الثاني قالو ايش الى يثبت انا السفر مو لغرض الهجرة ؟؟؟؟؟؟؟؟
    وبعدين قدمتها مرة تانية بعد اسبوعين تقريب ونفس الشي رفظوها معني جبت لهم ظمان مالى كبير وسجل تجاري للموسسة ابوي وتعرف مصدق من الشركة الى اعمل فيها وكشف حساب لست اشهور تبع ابوي .
    فمالحل ارجوم ساعدوني وفيدوني كم لزم اصبر وقدم مرة تانية على الفيزة
  2. مرحبا ..اخت نسمه
    صراحه انا ما عندي علم باجراءت استخراج الفيز ا..
    بس حسب كلامك السفارة الكندية تبغى تتأكد من نيتك من الذهاب الى كندا ..وهو مثل ما وضحتي للدراسة
    طيب ليش ما تبحثين على قبول بمعهد لغة في كندا وتحضرين هذا القبول وتقدمينه للسفارة عند استخراج الفيزا
    وتصبح حالتك حال الطالب المبتعث على حسابة .
    يعني الضمان المالي راح يفيدك في استخراج القبول للمعهد والقبول راح يفيدك في استخراج الفيزا..

ما ادري بس كذا انا فكرت يمكن طاافت علي نقطه او شي .. بس الله ييسر لك ويحققلك مرادك .. يارب ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shmooe
    مرحبا ..اخت نسمه
    صراحه انا ما عندي علم باجراءت استخراج الفيز ا..
    بس حسب كلامك السفارة الكندية تبغى تتأكد من نيتك من الذهاب الى كندا ..وهو مثل ما وضحتي للدراسة
    طيب ليش ما تبحثين على قبول بمعهد لغة في كندا وتحضرين هذا القبول وتقدمينه للسفارة عند استخراج الفيزا
    وتصبح حالتك حال الطالب المبتعث على حسابة .
    يعني الضمان المالي راح يفيدك في استخراج القبول للمعهد والقبول راح يفيدك في استخراج الفيزا..

ما ادري بس كذا انا فكرت يمكن طاافت علي نقطه او شي .. بس الله ييسر لك ويحققلك مرادك .. يارب ..

افضل طريقة وفعالة

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.