الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اللي يعرف طريقة تعديل طلب للملحقية في أمريكآ

مساعدة اللي يعرف طريقة تعديل طلب للملحقية في أمريكآ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4528 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية wachout
    wachout

مبتعث جديد New Member

wachout الولايات المتحدة الأمريكية

wachout , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى project management , بجامعة California Polytechnic State University
    • California Polytechnic State University
    • project management
    • ذكر
    • Walnut, California
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 9th, 2011, 06:28 AM

السلام عليكم

انا طالب في الولايات المتحدة الامريكية و عندي مشكلة في تقديم الطلب. المشكلة كالتالي:

انا قدمت طلب على موقع الملحقية وارسلو لي ان طلبي مرفوض عشان

الملف غير مكتمل, 1-على الطالب -تعبأة بيانات الشهادة الأخيرة في فقرة "المراحل الدراسية السابقة"
    2-على الطلب تعباة بيانات الشهاده الاخيره في فقره المراحل الدراسيه السابقه. وضع ( بكالوريوس , ماجستير ) وليس لغـة .

كيف اقدر اعدل الملف و انزل عليه شهادات . وكيف اقدر اعدل البياانات الدراسيه واغيرها من لغه لـ ماجستير .
  2. و عليكم السلام ,,
    حبيب قلبي انت كمل اوراقك و لا تتعب نفسك و انااخوك عندك ( واأإأإأأإأإأو ) << و لاحظ لازم واو كبير عشان تلتحق.
    انا صارلي 3 شهور هنا و للحين ما ضمونا و الشكوى لله .. كمل اوراقك ولا تتفاجأ ولا تنصدم لو انرفضت بسبب او بآخر ..
    بالنسبة لبياناتك - ادخل على صفحتك ببوابة الطلبة المبتعثين - بياناتي - البيانات الدراسية - المرحلة الدراسية ( اكتب بكالوريوس او ماجستير ) الدرجة اللي تبغى تدرسها -
    في خانة ثانية مكتوب فيها - وصف المرحلة الدراسية - اكتب فيها ( لغة + تخصص ) اذا تدرس لغة ..

و الله يوفقنا ويآك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.