الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شوفوا ايش قال الموسى

شوفوا ايش قال الموسى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5941 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ليندا
    ليندا

مبتعث مجتهد Senior Member

ليندا الكونغو

ليندا , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من الكونغو , مبتعث فى الكونغو , تخصصى ؟ , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • ؟
    • أنثى
    • جده, تورنتو
    • الكونغو
    • Sep 2007
    المزيدl

January 23rd, 2008, 09:03 AM

اكد د. عبدالله الموسى المشرف العام على برنامج خادم الحرمين الشريفين انه تم قبول ما يزيد عن 4500 طالب وطالبة في اكثر من 700 جامعة حول العالم. واضاف في مؤتمر صحفي عقده امس في فندق هيلتون جدة عقب افتتاح ملتقى جدة للابتعاث الخارجي انه تم ايقاف الابتعاث لعدد من الجامعات بسبب تكدس الطلاب لافتاً الى ان هدف الوزارة هو العدل في مسألة توزيع المبتعثين بين الجامعات. واشار الموسى الى انه لن يتم اختيار طلبة الاحتياط البالغ عددهم 5000 طالب وطالبة، ضمن برنامج الابتعاث لهذا العام الا في حالة اعتذار عدد كبير من المرشحين حالياً او في عدم اكتمال اوراقهم في الوقت المطلوب، منوهاً الى انه لن يكون للطلبة الاحتياط الاولوية في التقدم للابتعاث السنة القادمة، ولا بد ان يقدموا من جديد. والمح الموسى الى انه لن يسمح بتغيير التخصص ودولة الابتعاث للطلاب الا في حالة الضرورة القصوى، لان ذلك ليس في مصلحة الدولة. وبين ان سبب تأخير حصول بعض الطلاب في امريكا على تأشيرة يرجع الى ان بعض الطلاب لم يستعرضوا بياناتهم ولم يراجعوا بذلك السفارة، مؤكداً اهمية كتابة الطالب لسيرته العلمية بشكل جيد عند تقديمه للجامعة، كونه الامر الرئيسي في عملية القبول.
    وقال ان طلبة الطب المبتعثين لهولندا وفرنسا والمانيا والمجر وسلوفاكيا سيدخلون مباشرة لمقاعدهم الطبية.
    براي انو مافي احتياط شكلواااااا
    جريده عكاظ
    http://www.okaz.com.sa/okaz/osf/2008...ين
  2. والله ياليندا الموسى يقول اللي يقوله كل يوم له كلمة
    اجل الـ 5000 الاحتياط اللي يهدد الطلاب وغاثهم فيها

عموما انا ماعاد اثق بكلامه اساساً والعلم اوب عنده....العلم عند اللي فوقه

للعلم اختي التهديد الي بيعملوا الموسى كلام فاضي ايش يلغي البعثه ناس من الدفعه التانيه ما سافرت لغيت الحين صار شي لهم لا و ما عمل الغاء البعثه ولاشي
    رجال اليوم مو كلهم ما صارو قد كلمتهوم
    7 "
  3. يا ناس ها لإنسااااان أكبر مصرف عرفته في حياتي الله يا عليه لسان بس هو إنسان طيب برضه

المهم الان معروف إن كثير راح ينسحبو إذا الموسى على قدر من المسؤليّه راح يحدد عدد المنسحبين ويضيف بدالهم من الإحتياط هذا هو اللي ما لو حق لو يسكت ( او يخلّي الواسطات تغطّي) والله عليهم رقيب...

يسلمو ليندا...
    7 "
  4. يا ناس ها لإنسااااان أكبر مصرف عرفته في حياتي الله يا عليه لسان بس هو إنسان طيب برضه

المهم الان معروف إن كثير راح ينسحبو إذا الموسى على قدر من المسؤليّه راح يحدد عدد المنسحبين ويضيف بدالهم من الإحتياط هذا هو اللي ما لو حق لو يسكت ( او يخلّي الواسطات تغطّي) والله عليهم رقيب...

يسلمو ليندا...

اخوي الي بينسحبوا يمكن ما يتعدوا 200 او 300 طبعا هذا العدد لي اصحاب الواسطات لانو ملاحظه في كم منتدى انو ناس لسه تبغى تقدم على البعثه دي الي فاتت يعني معروفه وراهم واسطه قويه
    7 "
  5. والله يا أخت ليندا مالنا الا الصبر واللي ربي كاتبه راح يصير ...

يعني ما صدقنا خبر الوزير حق الـ 5000 .. ليش نصدق هذا الخبر ..!!

المشكله اخوي كل شويه و ماجد يصرح في احتياط ولغيت اليحن ماشفنا شي المشكله عندنا في السعوديه يحبوا يتفلسفوا واخر شي قول بدون فعل
    تصدقوااانو الوزيربيقول انو الخبر الي نزل في جريدة المدينه مو هو الي صرح بيه ممكن يقول اشاعه او كلام فاضي

7 "
  6. بصراحة الموسى بالنسبة لي صفر على الشمال ما همني كلامه ولا تصريحاته أنا أهم شي عندي الوزير طالما صرح في جريدة المدينة وبعدها ما نفى الخبر معناته الكلام صحيح بس متى يتحقق العلم عند ربنا لكن أنا أتوقع يكون على بداية الفصل الدراسي الثاني<<< تحليل شخصي

بعدين من هوا الموسى على شان يقول كلام زي كدا والوزير قبله مصرح بأنه ما راح يتخلى عن 5000 طالب وطالبة .... يعني بالمفتشري خلوكم من الموسى وتابعوا الوزير لأنه والله العظيم من تجربه شخصيه معاه أثبت لي انه قد الكلمة إلي يقولها بعدين دا وزير مو حيالله ..

مشكورة حبيبتي على الموضوع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.