الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطمة نفسي

محطمة نفسي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4263 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لولو طموحه
    لولو طموحه

مبتعث جديد New Member

لولو طموحه الولايات المتحدة الأمريكية

لولو طموحه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثالث ثانوي , بجامعة باقي
    • باقي
    • ثالث ثانوي
    • أنثى
    • الدمام, باقي
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

August 25th, 2012, 11:23 PM

محطمة نفسي انا انسانة طموحه وكانت ومازلت امنية حياتي اني ادرس بااحد جامعات امريكا ولكن لظروف الماديه لما تسمح ل ماما انها تاخذ قرض وطلع مؤقت على حسابي وانا محتاجه المساعدة انا طالبة ادبي وتقدير ممتاز الحمد الله وطموحه واحب العلم ماشاء الله ارجوكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولو طموحه
    محطمة نفسي انا انسانة طموحه وكانت ومازلت امنية حياتي اني ادرس بااحد جامعات امريكا ولكن لظروف الماديه لما تسمح ل ماما انها تاخذ قرض وطلع مؤقت على حسابي وانا محتاجه المساعدة انا طالبة ادبي وتقدير ممتاز الحمد الله وطموحه واحب العلم ماشاء الله ارجوكم
    بسم الله الرحمن الرحيم
    صباح/مساء الخير
    *
    *
    بالنسبة لموضوعك أختي الكريمة عندي لك نصيحتين أو ثلاثة أتمنى أن تجدي نفعاَ معك
    إذا كنتي قد خرجتي من السعودية وتوجهتي الى البلد الآخر ففي باديء ذي كل أمر يجب عليك التوجه مباشرة الى السفارة لتلقي المعلومات حول الحياة والدراسة في امريكا
    ثم بعد ذلك تتوجهين مباشرة الى الملحقية الثقافية لعرض موضوعك عليهم وخاصة أنك من الجنس الانثوي سيفيدك كثيراَ مساعدتهم ونصحهم لك وإن شاءالله ستتلقين المساعدة منهم
    ثم لا تنسين أن تبحثين عن الطالبات السعوديات القداما للإستفادة من خبرتهن والسؤال عن ما يشغل بالك ولن يبخلوا عليك بشيء
    أما بالنسبة للإلتحاق بالبعثة فذلك له شروط وضوابط وإن شاءالله أن تتوفر جميعها لديك
    كلي أمل أن تنفرج عليك من حيث لا تحتسبين وكوني عند ثقتك بالله ثم بنفسك

دمتي بود .. وكما تحبين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.