الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماتنطبق الشروط علي ،،،على حسابي من اين ابدا ؟

ماتنطبق الشروط علي ،،،على حسابي من اين ابدا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3625 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بقايا امل
    بقايا امل

مبتعث جديد New Member

بقايا امل أسبانيا

بقايا امل , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أسبانيا , تخصصى رياضيات , بجامعة جامعة طيبه
    • جامعة طيبه
    • رياضيات
    • أنثى
    • المدينه المنوره, المدينه المنوره
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

May 28th, 2014, 02:59 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    طبعا الطموح ليس له نهايه والحمدلله التفوق كان حليفي ف ايام المدرسه لكنً حياة الجامعه والصحبات اطاحت بي
    ماعلينا المهم الزبده معدلي مقبول بكالوريوس رياضيات ابغى اطلع على حسابي لامريكا ومن ثم التحق انا وزوجي
    ابغى مساعدتكم من فين ابدا وكم ممكن تكلف لانو للان ولا شيء جمعنا للدراسه ف ابغى احط خطه مدروسه بكل التكاليف لوقت الانظمام
    كم قيمة المعهد والجامعه والضمنات الماليه والفيزا وايش ابدا اجهز اوراق طبعا حكمل في نفس تخصصي بس زوجي ما اتوقع له هناك لانه لغه عربيه ف ايش الحل
    وووالخ وطبعا والاهم من فين ابدااا واللي يسااعدني ويريح لي بالي له اصدق الدعاء بتفريج همه وجزاكم الله خير مقدما
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mogafri
    السلام عليكم
    تواصلوا معي وراح أعطيكم إرشادات من ناحية افضل الأماكن وتوفير القبولات
    Benmugafri@gmail.com
    تسلم اخوي بس ابغى في البدايه كم التكلفه تقريبا مع السكن والمعهد والمصاريف لشخصين وكم المده اللي بعدها ممكن التحق قبل لا اجيب القبولات وووهيك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا امل
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    طبعا الطموح ليس له نهايه والحمدلله التفوق كان حليفي ف ايام المدرسه لكنً حياة الجامعه والصحبات اطاحت بي
    ماعلينا المهم الزبده معدلي مقبول بكالوريوس رياضيات ابغى اطلع على حسابي لامريكا ومن ثم التحق انا وزوجي
    ابغى مساعدتكم من فين ابدا وكم ممكن تكلف لانو للان ولا شيء جمعنا للدراسه ف ابغى احط خطه مدروسه بكل التكاليف لوقت الانظمام
    كم قيمة المعهد والجامعه والضمنات الماليه والفيزا وايش ابدا اجهز اوراق طبعا حكمل في نفس تخصصي بس زوجي ما اتوقع له هناك لانه لغه عربيه ف ايش الحل
    وووالخ وطبعا والاهم من فين ابدااا واللي يسااعدني ويريح لي بالي له اصدق الدعاء بتفريج همه وجزاكم الله خير مقدما
    في البداية يجب عليكم اختيار ولاية معينة لكي يتم الاجابة على اسألتك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا امل
    اممم وامريكا كم شهر وانظم

- - - مشاركة محدثة - - -

بعدين لو سمحتوو ابغا اعرف تقريبا ايش المطلوووب من القبوول للغه والجامعه وكشف الحساب يعني كم تقريباااا وهل يرجعوو المبلغ بس انضم
    لن يتم ارجاع لك المبلغ بعد الانضمام, بالنسلة للانضمام في امريكا بعد اربعة اشهر دراسة لغة بحضور منتظم ودرجات جيدة.

بالنسبة لطالب الاكاديمي الى على حسابه الخاص يضم للبعثة فوراً بدون الحاجة لدراسة فصل على حسابه .

بالنسبة لكشف الحساب في الغالب كل جامعة لها طلبات معينة .
    7 "
  5. نصيحه بما ان شخصين ولسه مو مجمعين شي

فالافضل لو تروحي لوحدك مثلا واذا انضميتي يجي زوجك مرافق او العكس

لكن اعتقد زوجك الاقرب عنده وظيفه وموضوع يتركها صعب وغير افضل يكون في شخص عنده وظيفه عشان يدعم الشخص الثاني ماديا

ومجرد يجي الالحاق يسافر زوجك لك ووقتها بتسجليه كمحرم ومرافق

او العكس بتجلسي انتي وبس ينلحق هو يجيبك مرافقه له

المبلغ مثل ماقالوا لك حسب المنطقه والولايه الي بتقعدي فيه واي معهد بتدرسي فيه

فشوفي لك فره على الولايات او اذا عندك احد من الاهل وحابه تكوني قريبه منهم

بعدها قرري على معهد وجامعه وانتبهي تروحي لمكاتب تخلص الامور وهياخذوا منك مبلغ كبير في حين القبولات ممكن تنجاب مجانا ماعدا قبول الجامعه بعض الجامعات هتدفعي له وبعضهم لا

بعد هذا تكوني عرفتي مدينتك تحسبي مصاريف المعهد لمده 5 شهور اقلها او حتى سته من باب الاحتياط لاتروحي بحد الحد ان قالوا تنضمي باربع شهور وماعندك الا لاربع لا يكون عندكم زياده
    وعشان كذا اقول خله شخص واحد منكم الي يروح بالبدايه اوفر

اذا حسبتي المعهد الباقي السكن فيك تسكني مع عايله بيكون ارخص من تسكني بشقه كبدايه او تسكني مع احد من اصحابك مثلا
    وباقي المصاريف الشخصيه واليوميه سهالات وممكن تقتصدي فيها
    7 "
  6. شكرا لكم جميعا يسر الله اموركم
    ولكن اقدر اطلع انا ادرس وهوه لا الى وقت الانضمام بعدين يبدا هو واي تنصحوني ف ولايات والخ وبعدين في شغله مو فاهمتهاا القبول اللي اجيبه فقط قبول بعدين بس اوصل ادفع لهم يعني هنا ما يكلف شي والجامعه كم ممكن تطلب وايش قصة كشف الحساب يعني كم يكون في معقووله مبلغ المعهد والجامعه ولا بس المعهد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.