الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلتي:ابي مشورتكم وش السواة حاليا قاعدة اذاكر لاختبار قادم بس محطمة مرة

مشكلتي:ابي مشورتكم وش السواة حاليا قاعدة اذاكر لاختبار قادم بس محطمة مرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2515 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رحم الله والداي
    رحم الله والداي

مبتعث جديد New Member

رحم الله والداي غير معرف

رحم الله والداي
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jun 2017
    المزيدl

June 26th, 2017, 08:18 AM

السلام عليكم
    انا طالبة مبتعثة من المرحلة التاسعة درست ٨ شهور لغة وبعدها رجعت للرياض لظروف المحرم اللي عيا يرجع معي ثاني وأجلت سنة كاملة وبعد السنة طلعت مع محرم ثاني كان توه مكمل ١٨ ودرست ٤ شهور لغة وجيت ابي امدد ٦ شهور للغة ورفضو بحجة لازم اجيب ٥ ايلتس اختبرت مرتين وكلها جبت ٤ ونص ورجعت للرياض اختبر وكانت ظروفي سيئة جدا من مرض الوالد لين وفاته قبل شهرين الله يرحمه ويغفر له وانا كل الفترة من رجعتي قبل ٧ شهور وانا اختبر ايلتس ودرجتي ماتتعدا ٤.٥ بالرغم من اني اذاكر لكن حسيتها صعبة اجيب درجة ٥ وانا اعتمد على مذاكرتي بس ودراستي كانت مقطعة مرا مقهورة وعايشة بدون هدف وماغير اتسلف من خواتي علشان ادفع للاختبارات وعجزت اتعدا ٤ ونص
    مع اني من مبتعثي المرحلة التاسعة وهالشرط ماطبقوه على زميلاتي من هالدفعة بس علشاني أجلت سنة توهقت
    ابي مشورتكم وش السواة حاليا قاعدة اذاكر لاختبار قادم بس محطمة مرة خصوصا اني ذاكرت لاخر اختبار واهلكت عمري وبالاخير ٤.٥
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،، الله يرحم والدك ويسكنه فسيح جناته ،، انا اشوف تركزي على طريقتك في المذاكرة والمراجع اللي تذاكري منها وانصحك بالكتاب دا Barron's IELTS with MP3 CD, 4th Edition ويجي معاه سي دي يدربك على الليسننق والكتاب يحتوي على اختبارات اتوقع ٤ وانتي تحسبي لنفسك الوقت وتتدربي عليها ، انا مره فادني وان شاء الله يفيدك والله يوفقك ويسهلك يارب .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحم الله والداي
    الله يسعدك ويوفقك وين الاقي الكتاب والا هو pdf ?
    انا طلبته من امازون ومعاه سي دي ،، هو مجموعة كاملة بس انا طلبت كتاب واحد اللي اتدرب على الاختبار لان وقتي كان محدود مرة.
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1498517976.095336.jpg
المشاهدات:	416
الحجـــم:	395.2 كيلوبايت
الرقم:	43829
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحم الله والداي
    السلام عليكم
    انا طالبة مبتعثة من المرحلة التاسعة درست ٨ شهور لغة وبعدها رجعت للرياض لظروف المحرم اللي عيا يرجع معي ثاني وأجلت سنة كاملة وبعد السنة طلعت مع محرم ثاني كان توه مكمل ١٨ ودرست ٤ شهور لغة وجيت ابي امدد ٦ شهور للغة ورفضو بحجة لازم اجيب ٥ ايلتس اختبرت مرتين وكلها جبت ٤ ونص ورجعت للرياض اختبر وكانت ظروفي سيئة جدا من مرض الوالد لين وفاته قبل شهرين الله يرحمه ويغفر له وانا كل الفترة من رجعتي قبل ٧ شهور وانا اختبر ايلتس ودرجتي ماتتعدا ٤.٥ بالرغم من اني اذاكر لكن حسيتها صعبة اجيب درجة ٥ وانا اعتمد على مذاكرتي بس ودراستي كانت مقطعة مرا مقهورة وعايشة بدون هدف وماغير اتسلف من خواتي علشان ادفع للاختبارات وعجزت اتعدا ٤ ونص
    مع اني من مبتعثي المرحلة التاسعة وهالشرط ماطبقوه على زميلاتي من هالدفعة بس علشاني أجلت سنة توهقت
    ابي مشورتكم وش السواة حاليا قاعدة اذاكر لاختبار قادم بس محطمة مرة خصوصا اني ذاكرت لاخر اختبار واهلكت عمري وبالاخير ٤.٥
    يبغالك تغيري نمط حياتك
    يبغالك تغيري جو وتستمتعي بالحياة
    يبغالك تطلعي وتستكشفي وتنبسطي
    ماينفع تذاكري طول الوقت وبجهد متعب وتختبري وانت بهالحالة أنا مجرب بنفسي ..
    مهما ذاكرتي وتعبتي وانتي مو طايقة وتعبانة من الحياة ويأسانة ماراح تنجزي شي..
    لازم تتفائلي بالخير وتؤمني إنو مارح يصير لك شي إلا اللي الله كاتبو لك إياه..
    تفائلي واستمتعي بالحياة دائما مافي شي يصير إلا الله كاتبو لك
    ...
    دائما اطمحي للأفضل وكوني سعيدة

أتمنى لك كل الخير..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F4res
    يبغالك تغيري نمط حياتك
    يبغالك تغيري جو وتستمتعي بالحياة
    يبغالك تطلعي وتستكشفي وتنبسطي
    ماينفع تذاكري طول الوقت وبجهد متعب وتختبري وانت بهالحالة أنا مجرب بنفسي ..
    مهما ذاكرتي وتعبتي وانتي مو طايقة وتعبانة من الحياة ويأسانة ماراح تنجزي شي..
    لازم تتفائلي بالخير وتؤمني إنو مارح يصير لك شي إلا اللي الله كاتبو لك إياه..
    تفائلي واستمتعي بالحياة دائما مافي شي يصير إلا الله كاتبو لك
    ...
    دائما اطمحي للأفضل وكوني سعيدة

أتمنى لك كل الخير..
    شاكرة لك وأتمنى لك التوفيق بس صدقني الكلام سهل لكن التطبيق صعب ،، لكن الله كريم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.