الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أوراقي كاملة ما عدا وثيقة التخرج فما العمل

أوراقي كاملة ما عدا وثيقة التخرج فما العمل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5752 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية BiG BiG
    BiG BiG

مبتعث جديد New Member

BiG BiG المملكة المتحدة

BiG BiG , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Information Systems , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • Information Systems
    • ذكر
    • London, London
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

July 30th, 2008, 12:37 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا خريج من جامعة الملك سعود كلية علوم الحاسب والمعلومات تخصص نظم معلومات أنهيت جميع متطلبات التخرج(جميع المواد الدراسية) ما عدا التدريب الصيفي الذي ينتهي بعد ثلاث أسابيع والذي يتيح لي بعده استلام الوثيقة علما بأني قدمت في الوقت المححد وتم قبولي مبدأي ومعي جميع الأوراق المطلوبة سؤاء سجل أكاديمي وتوصيات ومعدلي أعلى من الحد الأدنى وليس لدي أي مشكله في الأوراق ما عدا الوثيقة ومع ذلك رفضوني وقالوا لي بالحرف الواحد "تعال لنا السنه الجاية" علما أني سوف أستلم وثيقتي بعد ثلاث أسابيع و لدي افادة تثبت هذا الكلام فهل هذا يعتبر ظلم أو لا ؟ ماذا لو قبلوني وأتيت لهم بالوثيقة بعد أسبوعين من انتهاء القبول هل في هذا مشكلة مع العلم بأن التدريب لا يدخل في المعدل ! لكن حسبنا الله ونعم الوكيل
    هل انتظر أكثر من سنة لكي أبتعث
    أفيدوني جزاكم الله خيرا
  2. أخوي أنا أول ما أخلص التدريب أستلم الوثيقة مباشره أو خلال أسبوع واحد فقط كما وعدتني الجامعة بذلك وأعطتني افاده بهذا الكلام انني سوف استلم الوثيقه حالما انتهي من التدريب و معي افاده من المكان الذي اتدرب فيه توضح انني سوف انهي التدريب بعد ثلاث اسابيع
    أرجو مساعدتي لمن حصلت له نفس المشكله واستطاع حلها

أو يعلم كيف استطيع حل هذه المشكله

وبصراحه ما لقيت اي تفاعل من مركز التدقيق

مباشره رفضوني
    7 "
  3. صورة واضحة و مصدقة و مترجمة باللغة الإنجليزية من الشهادة للمرحلة العلمية ( أو خطاب إفادة بالتخرج لخريجي هذا العام ) التي تسبق المرحلة المطلوب دراستها وصورة قرار معادلتها إذا كانت صادرة من الخارج
    هذا الكلام مكتوب في موقع الوزارة يعني يجيزك ورقة الافادة انك راح تتخرج ومتى وكم معدلك الين الان
    انا كانت عندي اول ماخلصت دراسة الترم دا بس طلعوا الوثائق بدري السنه دي عشان كان عندي
    وكيف رفضوك مافهمت انتا قدمت اوراقك ومعاك افادة واترفضت ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.