الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طموح البعثه والا الوظيفه الحكوميه ؟؟ يا اهل الدبلوم انصحوني

طموح البعثه والا الوظيفه الحكوميه ؟؟ يا اهل الدبلوم انصحوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5749 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثه جديده
    مبتعثه جديده

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعثه جديده السعودية

مبتعثه جديده , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة كنج سعود نيوفرستي *_*
    • كنج سعود نيوفرستي *_*
    • طالب
    • أنثى
    • الرياض, ثالث لفه على الشمال
    • السعودية
    • May 2007
    المزيدl

August 2nd, 2008, 12:13 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

جـــــــــــــــــ صبـــــــاحكم / مســـــــــائكم ـــــــوري

اعزائي وزملائي الدباليم << حمله الدبلوم
    والله اني من زمان وانا متابعتكم بس ما احب ارد لان لو رديت بحطكم كثر ما انا متحطمه

حلمي نفس حلمكم وطموحي مثل طموحكم وعايشتكم وكأنكم تقصون قصتي مع طموح البعثه واكمال نصف شهادتنا الي لا احنا لاقين هنا جامعه تنصفنا ولا احنا لاقينا حقنا من وزاره التحطيم العالي ..

ما ادري هل اخطأنا لما درسنا الدبلوم وخلاص انكتب علينا طول العمر نكون بنصف شهاده والا بجي يوم وبنلقى حظنا المتعثر بين جامعات وطنا الحبيب وبين ابتعاث خادم الحرمين ..

لا اطولها ,,,

انا زيي زيكم يا زملائي من تخرجت وانا انتظر هالبعثه
    بس استجد علي الحين طلعت لي وظيفه حكوميه بمسمى فني على الكادر الصحي في احدى المستشفيات بس محتاره من جد محتاره لان الكل عارف ان من شروط الابتعاث ان ما يكون موظف حكومي

اوقات يجيني شور اقبل الوظيفه لان مافيه شي مضمون بخصوص البعثه وبعد مفكره بقوه اروح على حسابي ونفس شي مافيه شي مضمون وما ودي اغامر وان الوظيفه الحكوميه ضمان للمستقبل وظيفتي بيدي وخلاص

و شور ثاني يقول لا والف لا , الوظيفه بتقتل طموحي وما ابي اضل عمري كله تحت مسمى فني وبشهاده الدبلوم

والخوف اخسر الاثنين

انا ودي اكمل دراستي حتى لو على حسابي وبعد ما ابي اخسر الوظيفه تعرفون هالايام الوظيفه بطلع الروح ويا كثرهم الي عندهم شهايد جامعيه وعاطلين عن العمل

زملائي : شرايكم ؟؟ لو انتو مكاني شتسون ؟؟ بالله عليكم كل واحد يدخل يقولي لو هو مكاني شيسوي ؟؟
  2. اذا جتك البعثه روحي بس مو تقعدين تحلمين بالبعثه وتطيرين الوظيفه من ايدينك اذا ظامنه البعثه مليون بالميه ونا اختك روحي وكملي دراستك الله يوفقك لكن اذا مو ظامنتها او شاكه فيها لو واحد من مليون لا والله امسكي بوظيفتك ازين وادرسي بعدين على حسابك وكملي بعدين ونصيحه كلمة فني ولا كلمة عاطله <<معها حساسيه من هالكلمه وتذكري الدراهم مراهم
    7 "
  3. لو جاتك بعثه كان قلتلك روحي واسحب على الوظيفه ..
    بس مامعك شي وتبين تروحين على حسابك .. هنا صعبه شوي

الافضل تمسكين وظيفتك وتنتسبين في احد الجامعات واذا خذتي البكلريوس
    بيصير قدامك خيارين :
    1- تريقة الوظيفه
    2- بعثه للماستر

والله يوفقك
    7 "
  4. اهلا وسهلا اختي الغاليه
    والله انا زيك عندي دبلوم صيدله بسراحه انا لو حصلت وظيفه ماكان مرمطت نفسي في البعثات والله ثم والله لو احصل وظيفه بكره والله لاامسح الفكره من راسي نهائيا عن البعثات لانو يوم من الايام بيكون في معاهد تكملين فيها الدراسه هنا في السعوديه بفلوسك ويمديكي تاخذين البكالوريوس في اي وقت فا انا انصحك الوضيفه احسن لك لانو انت ماانتي ضامنه حتفلحين في البعثه والا لا سمح الله تفشلين؟
    خذيها من كلام عاطل سنه كامله : وظيفه وظيفه وظيفه
    7 "
  5. شوفي وضعي وانتي احكمي

انا موظف في افضل دائرة حكومية وهالدائرة تسوي دورات لي كل شهرين وقالوا لي كمل عندنا سنة ونعطيك ابتعاث تكمل بكالورياس

وراتبي اعلى من 5500 ريال بالشهر

ولو حصلت البعثه ولله لاستقيل واروح ^_^

اما اني اجلس سنه وبعدين اروح من نفس جهة العمل ابطت

اربع سنوات مرت علي كل سنة احاول ادخل بهالبعثه راحت هوا ومالي صبر انتظر اكثر

يالله يارب تمشي اموري هالسنة وانقبل بالبعثه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.