الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رايح الوزارة يوم السبت ،، ابي استشيركم !!

رايح الوزارة يوم السبت ،، ابي استشيركم !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6471 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مشكورين كلكم يا اخوتي في الابتعاث وشكرا وان شاء الله ما يضيع جهد اي واحد .اخي العالم يموت وهو ما تعلم اذا ممكن تقول ليي متى صار هالكلام زيارة وكيل الوزارة ليكم وتحويل بعض الطلاب في البعثة ؟؟ لاني اذا لا سمح الله ما طلعت لي البعثة باروح ادرس على حسابي بس مدام كدا اول ما اوصل الى امريكا انزل على الملحقية واعبي طلب الالتحاق بالبعثة !! وش رايك .
    7 "
  2. مقهور شوي هالكلام صار قبل مايعلنون فتح استقبال الطلبات للدفعه الثانيه باقل من شهر وانا كنت من ضمن الطلبه المتواجدين يعني بالعربي سمعت باذني ماحد قال لي وانا ما اتمنى لك الا كل خير يارجال اعزم والله ماراح يخيب ظنك وانا مأييد قرارك وباذن الله ماتخرج من الملحقيه الا وقرارك بيدك وللمعلوميه معنا في المعهد طالب سوا هالحركه وزبطت معاه بس انتبه لا قدر الله عقدوك لاتدعي علي لاني انسان متفاءل بس ماعندي علم الغيب وفس نفس الوقت اقولك كلام صار بحق وحقيقه ماني جالس اتخيل شي واقوله ويبقى القرار الاول والاخير بيدك واتمنى اني اسمع خبر طيب مستقبلا عنك
    7 "
  3. اخوي العالم يمووت وهو ما تعلم .. جبتها ع الجررح يالغلااا .. كنك تدري اني بسوي هالحركه وخاايف .. ونت طمنتنيييييي كثثثثثثثثثثثثثيير كثيير .. عسااى عمرك طويل.. انا سفري الأسبوع الجاي .. على حسابي .. وبنزل واشنطن .. وان شالله ما اطلع منهم الا وقراري بيدي يااااااااااارب

دعواتكم . وعطني كم نصيحه يالغلااا .. قبل ما اسافر ؟

وشاكرلكم
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.