الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بشارهــ للمتعثرينــــ

بشارهــ للمتعثرينــــ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6453 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله
    تحية طيبة وبعد...........
    عندي استسفار ياليت الاقي جواب
    انا مسلم اوراقي الاصلية للوزارة من 5 شهور وموقع على ورقة التعهدات ومستوفي للشروط ومانزل لي قرار ابتعاث واخر مرة راجعتهم الاسبوع الماضي يوم الثلاثاء والاربعاء فهل تتوقعون صدر لي قرار هاليومين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وهم الخيال
    للأسف انا ما سلمت شيءالاسبوع الماضي استلمت الفيزاواليوم جيتهم بس ما احد راضي يستلم اوراقي كيف اسوي ؟ انا من خارج الرياض

جاتني رساله بموعد المقابلة للمرحلة الثانيه لبعثة امريكا بعد ما قدمت اعتراض .
    ايش رأيكم امشي في المرحلة الاولى واحاول اسلم اوراقي بعد ما اخذت الفيزا.
    او اكمل المرحلة الثانيه؟
    لو سمحتو افيدوني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق القلوب
    السلام عليكم ورحمة الله
    تحية طيبة وبعد...........
    عندي استسفار ياليت الاقي جواب
    انا مسلم اوراقي الاصلية للوزارة من 5 شهور وموقع على ورقة التعهدات ومستوفي للشروط ومانزل لي قرار ابتعاث واخر مرة راجعتهم الاسبوع الماضي يوم الثلاثاء والاربعاء فهل تتوقعون صدر لي قرار هاليومين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

راجعهم عزيزي الاسبوع الجاي وربك يسهلها و بالتوفيق.........دمت بود
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وهم الخيال
    جاتني رساله بموعد المقابلة للمرحلة الثانيه لبعثة امريكا بعد ما قدمت اعتراض .
    ايش رأيكم امشي في المرحلة الاولى واحاول اسلم اوراقي بعد ما اخذت الفيزا.
    او اكمل المرحلة الثانيه؟
    لو سمحتو افيدوني

والله عزيزي امشي في الاثنين و من اي مكان جات الله يحيها.........دمت بود
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولاً الف مبروك على استلام قرار الابتعاث وانا استفساري نفس (غير البشر ) هل زوجك بوم سلم اوراقه الصور منها إلى آل شيخ وقع على الالتزامات والتعهدات ولا لا وهل يوم استلم قرار الابتعاث قالو له سلم لنا اوراقك الاصل ولا لا ؟

واشكرك على جهودك الطيبة والمبادرة الطيبة منك بمساعدة الاخوان الطلاب

وتحياتي لك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hmoody
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولاً الف مبروك على استلام قرار الابتعاث وانا استفساري نفس (غير البشر ) هل زوجك بوم سلم اوراقه الصور منها إلى آل شيخ وقع على الالتزامات والتعهدات ولا لا وهل يوم استلم قرار الابتعاث قالو له سلم لنا اوراقك الاصل ولا لا ؟

واشكرك على جهودك الطيبة والمبادرة الطيبة منك بمساعدة الاخوان الطلاب

وتحياتي لك

الله يبارك فيك عزيزي و عقبال الجميع
    نعم يوم تسليم الاوراق لصالح ال شيخ وقع على لالتزامات و التعهدات و كانت الاوراق المسلمه كلها صور فقط ويوم إستلام القرار ماسلم ولاشي ثاني لا اصل ولا صوره

والعفو عزيزي لا شكر على واجب فكلنا اخوهوالتوفيق للجميع .........دمت عزيزي بود
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.