الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عضو جديد + ارجوا المساعده

عضو جديد + ارجوا المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4700 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hi all
    hi all

مبتعث جديد New Member

hi all الولايات المتحدة الأمريكية

hi all , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى موظف , بجامعة على رأس العمل
    • على رأس العمل
    • موظف
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 15th, 2011, 06:10 AM

السلام عليكم ..
    انا مشترك جديد ... عندي بعض الأسئله ... وانا اظطررت ان افتح موضوع في هذا الموقع للظروره،
    انا متخرج من الثانويه سنة 2008 من منطقة الجبيل . وبعد التخرج توظفت لثلاث سنوات في الرياض .. حتى تسنى لي الأمر لأكمال الدراسه بالخارح .
    لكن لدي عدة مشاكل..
    الأسم بالشهاده لايطابق الأسم بالجواز / وورقة قبولي بنفس اسم الجواز / لأغير الأسم في الشهاده . هل استطيع ان اذهب لوزارةالتربيه بالرياض لتغيير الأسم او الذهاب لأدارة التربيه والتعليم بالشرقيه لأغير الأسم هناك لأني متخرج من احدى مدارس الجبيل وليس بالرياض . وهل يقبلون بتغيير اسمي كوني متخرج من عام 2008 ونحن في2011 ؟ علماً ان لدي ورقة من عملي تثبت انني كنت موظف..!
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلا وسهلا بيك بين اعضاء المنتدى

وان شاءالله يارب تستفيد وتفيد

بالنسبة لسؤالك كان ودي اساعدك بس للاسف انا ماعندي اي فكرة ان شاءالله احد من الاخوان يقدر يساعدك

ولو تحط سؤالك في ملتقى المراحل المرحلة السابعة يمكن هناك تلاقي ردود اكثر

وربنا يوفقك ويسهلك امورك ان شاءالله
    7 "
  3. مرررررررحبا عندي استفسار اررررررررررجوكم جاوبوني انا قبلت مبدئيا تخصصي جغرافيا مدري ايش اختار قسم يكون امتداد لقسمي لاني سمعت ب معادله الشهاده مدري ايش الي قال تدرسون بعدين اذا جيتو صرتو دبلوم عالي ابي شي يرسيني على بر الاقساو الي منزلينه كلها مالها دخل بقسمي )(تجاره الكترونيه /تمويل ؛ تسويق قانون سااااااااااااااااعدوني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.