الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لــــلــــــىى ما انضم للــــــــــبــعثه

لــــلــــــىى ما انضم للــــــــــبــعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5500 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. افضل يوم السبت خلو الدناميت علي
    انا بكالوريس سبب الرفض الساعات؟؟؟؟
    انا من المدينه الي من المدينه يعطيني خبر علشان نتخاوى
    شباب اذا حد عندو معارف في الجريده يكلمهم علشان يجي يصورنا واحنا مصوين زحمه<<<<<< يبغا يطلع بالجريد
    الله يستر لايجوبوني في صفحه الحوادث قاتل موظف ههههههههههههه
    7 "
  2. يا جماعة ليه التعب وطقت المشوار واخر شي موقفين عند العطيه وشوي الا جاية دوريتين وضافتكم وراح تعبكم خسارره

المفروض تصير مظاهرات عند الملحقيات السعوديه مثل ملحقيه كندا وملحقيه بريطانيا وهلما جرا واقسم يومين بعد المظاهره وكلنا منضمين
    7 "
  3. انا قررت ليش التعب والمعاناه ابدرس هالشهرين هنا في معهد غير موصىى فيه وبرجع ع السعوديه دام اني وصلت هنا اطلع بفايده اضعف الايمان بلشت انا من شي اسمه بعثه قسم بالله تعبت حالي عشان اطلع هالامر اركاب ضليت ثلاث اسابيع عشان اطلعه وبالنهايه طلع لي موظف من هالانجاس وقال اني مارفقت قبول جامعي ولو بتجي وبتقول عندي راج يقول لك خلاص انتظر على الجلسه الجايه يعني العمليه لعب في لعب وانا انسان ماحب اللعب مع هالاشكال والله اني معزز مكرم بمنطقتي تغربت وذقت الويل قسم مصروفي 1900 ريال بالشهر محروم من اشياء كثيره ماقدر اسويها يجي لي باليومين مااكل شي ليش اعذب حالي ادرس هالشهرين كورس انجليزي وانزل واقول طلعنا بشي
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.