الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وزيرنا هذا الأسبوع..؟

وزيرنا هذا الأسبوع..؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5481 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الدكتور مطلب النفيسة ( وزير دولة) ينوب عن الوزير ، ولا يعني ان الدكتور خالد العنقري اذا كان في اجازة فهو بعيد عن اعمال الوزارة حيث تحال له الملفات الهامة و الحساسة و هو خارج المملكة لدراستها و التوجيه عليها، اما الملفات العادية تحال الى الدكتور مطلب النفيسة في الرياض.
    و سلامتكم
    7 "
  2. يعني لو كنا نبغى نقابل الدكتور العنقري نقابل الحين الدكتور مطلب النفيسة؟ ولا الدكتور ما يقابل أحد؟
    وان كان يقابل الناس من أجل الأمور العامة مثل خطابنا الا ضاع هههه وين نقدر نلقاه؟ في مكتب الوزير او مكان آخر

ومشكووور على الرد الكريم
    7 "
  3. اممممممم..

يعني الحين لو حبينا نستفسر عن معاملتنا نطلع على الرياض ونقابل الدكتور الموسى وهو يعطينا العلم الأكيد..

يالله الله يعين ونلقى أحد يطلع على الرياض خلال الاسبوع الجاي..

على العموم ألف شكر مستشارنا على الرد السريع..

..>> يعطيك ألف عافية..
    نسألكم الدعاء..
    7 "
  4. موضوع رائع اختي سيلين

بس اتمنى ان الدكتور مطلب النفيسه انه ييسر على الطلاب بحيث يكون متعاون معهم ويوجهم التوجيه الصحبح
    بالنسبه لي انا طالب على حسابه الخاص في بريطانيا مرحلة الكالريوس وراح ايجيني القبول من امريكا خلال اسبوعين
    طبعا على حسب كلام الوزير انه سوف يتم ابتعاثنا على طول بس هل اذهب الى الموسى ام مكتب الوزير علما انه احد الإخوان ذهب الى مكتب الوزير وقالو له تعال ونعطيك الخطاب للوزارة
    اتمنى من المستشار التعليق

ومشكورين وآسف على الإطاله
    اخوكم بين الأمل والألم
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.