الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مستشارنا كلمنا ولو جبر خاطر يا جعلك بالجنه والله مهم مررره لي و330 اخرون

مستشارنا كلمنا ولو جبر خاطر يا جعلك بالجنه والله مهم مررره لي و330 اخرون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5458 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed bin sliman
    الى انا الي اعرفه انو اول ما توصل بلد الدراسه تروح الملحقيه وتفتح الملف بعدين تستنا لما ربي يسهلها لك ويرسلون الملف ويعرظ على اللجنه هذي الي اعرفه والله ومتى توقف الجلسات ما ابي افتي لك ولا عندي علم بس على حسب كلام الاخوان انها 170 !! بس ارجع واقولك ما ادري والله وبالتوفيق يا بطل
    تسلم عزيزي على ردك
    ويالله يا شباب بلا مشاكل ترى ملينا والله انا في السعوديه واحس اني مثلكم اعاني وعايش نفس حالتكم

بس عزيزي تقول الي انا اعرفه

يعني انت ماسويت الخطوات هذي ؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  2. زين يا قلبي مدام النك سويت الخطوات

يعني لو اول ما اوصل اروح افتج لي ملف في الملحقيه وبعدين الملحقيه بترفع اوراقي للوزاره صح ؟؟؟

طيب شلون يعرفون الملحقيه اني اكملت ساعات اللغه او المعهد الانجليزي ؟؟؟ وانت عارف ان الدراسه بتاخذ اكثر من 3 شهور الى 6 شهور

اسوي ابديت لملفي ولا شالسالفه ؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed bin sliman
    30 ساعه يا عزيزي جاااااااامعه يعني يبيلك سنه للغه وسنه جامعه !! بعدين يسيرر خير هذا النظام بس لو ما طبقوا النظام بدون ساعات يظمووونك

يكف اذا ما طبقو النضام

ناس انظمت وناس لا

وين هالناضام الغايب بدون عذر

النضام ماشي على ناس وعلى ناس ثانيه لا ؟؟؟؟
    7 "
  4. السلام عليكم,,
    ياشباب الي ارسلو ملفاتهم من الملحقيه كيف نتاكد ملفي ارسل مع باقي ملفات الطلاب وله لا؟؟ لو اتصل على الملحقيه يقولون لي ملفك ارسل لو لا؟؟ لان الغو الاعتراف بالجامعه الي كنت جايب قبول منها وابغى اتاكد الحين ارسلوه وله لا؟؟ ياريت اتساعدووني شباب
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.