الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخبار حلوه وفرحه وطازجه لمن يبحث عنها

اخبار حلوه وفرحه وطازجه لمن يبحث عنها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5454 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية samir20
    samir20

مبتعث مستجد Freshman Member

samir20 أستراليا

samir20 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى teacher , بجامعة newcastle
    • newcastle
    • teacher
    • ذكر
    • newcastle, southwales
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

May 25th, 2009, 01:28 PM

قرب الفرج والفرح باذن الله

ياشباب وياشابات اهر خبر وصلني عن التعليم العالي ان المفاجاءة الي قال عنها الموسى هي الحاق جميع الطلاب الدارسين على حسابهم قريبا

الشي الثاني في طالب ماجستير من استراليا اتصل على الوزارة قالوا له انه تم الحاقه وهو اليوم مبسوط للغايه

انا ارسلت رسالة للوزارة قالوا لي يا اخي انتظر المعاملة تحت الاجراء وسوف يتم تحديث الموقع قريبا انا مافهمت ايش قصدك المهم هذا الي عندي حبيت افرحكم قليلا وتفائلوا بالخير تجدوه
    وصلوا على محمد وعلى ال محمد وانشا الله نسمع منكم اخبار طيبه قريبا
  2. ..

ثانياً يا أخي سمير العزيز ..
    طـُلاب الماستر الكـُل يعلم أن اغلبهم تم اعادة ملفاتهم للجلسة 168 وتم الحاقهم بالبعثه ولا جديد في ذالك ..

أتمنى من الأخوة عدم نقل سواليف بعض موظفي الوزارة على أنها مصادر موثوقه لأننا شبعنا منها كل يومين نرى موضوعين على هاذا الشكل .. وصارت اعصابناا لاتتحمل الكثير نفرح لدقائق ويأتي بعدها المستشار ليرد ( الوضع لم يتغير ) ..

كل الودّ لشخصك الكريم ..

..
    7 "
  3. اشكرك اخي الكريم طهر الحرف
    لاكن الخبر الي عندي هو من زميلي في جامعة نيوكاسل باستراليا اليوم جاه الخبر من الرياض
    وبعدين مو كل طلاب الماجستير تم تحويلهم على 168 انا مازلت على 169 شكرا على مرورك اخي الكريم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.