الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لن يتم الحاق طلاب استراليا !

لن يتم الحاق طلاب استراليا !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5434 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kangroo
    kangroo

مبتعث مستجد Freshman Member

kangroo أستراليا

kangroo , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Cardiologist , بجامعة ksu
    • ksu
    • Cardiologist
    • ذكر
    • Victoria, ملبورن
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

June 13th, 2009, 05:57 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا أاخوان ودي اعرف لماذا لا يتم الحاق طلاب استراليا ونيوزلندا الا بعد استيفاء الشروط اهو بسبب ان بعد ما نستوفي الشرط يختفي التكدس الذي تزعمه الوزارة او يجب علي صاحب السمو الامير سلطان يزورنا في استراليا او لازم يكون اوباما رئيس استراليا ويزور بلدنا
    ما اعرف السبب في الحاق الدول الاخرى وتطبيق الشروط علينا فقط

ارجوا التوضيح لماذا نحن طلاب هذه القارة مهمشين ارجوك يا اخي المستشار توضح لنا بسبب استثناء طلاب امريكا وكندا
    والله ان الامر ليس مسالة تكدس ولكن لا نعلم ما السبب
  2. اي والله حالتنا صعبه ولا فيه احد حاس فينا!!!

طيب ليش يرسلون اوراقنا من الملحقيه اذا فيه تكدس؟؟؟

والله انظلمنا ظلم واسأل الله ان يجازي الي كان السبب...

احنا مافي يدنا شي لاكن نسلم بكلام الوزارة ونقول لهم احنا مستعدين نحول من دول التكدس الى امريكا وكندا لاكن هل فيه احد يظمن الحاقنا لو نروح امريكا وكندااا؟؟؟
    7 "
  3. الله يوفقك يارب اخوي نايف

يا اخوان اللي تسألون عن رابط القناة السعودية

:: ط§ظ„ظ‚ظ†ط§ط© ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© ط§ظ„ط£ظˆظ„ظ‰ ::

تابعو الاخبار او الحلقة الي فيها تحدثوا الاخوان في مواضيع سابقة عن مناقشة الالحاق ومشكلة الدراسين على حسابهم الخاص
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kangroo
    ياخي ما شاء الله زين ارسل ملفك ياخوي حالتك ان شاء الله زينه

انا وطلاب معي لم ترسل الملفات لها 4 شهور ودي اشوف اسمي بالسستم حلمي هذا
    انا في امريكا وصار لي سته شهور اشيك على موقع الوزاره نفسي اشوف اسمي في السستم لو بالغلط
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhanooti
    انا في امريكا وصار لي سته شهور اشيك على موقع الوزاره نفسي اشوف اسمي في السستم لو بالغلط

عز الله من شاف مصيبة غيره هانت عليه مصيبته

الله يكون في عونك خير من سأل يارب يا حي يا قيوم وفق اخي الحنوتي واعنه يارب يا جواد يا كريم
    7 "
  6. والله ياخوان لازم الوزاره تشوف حل الاوضاعنا انا قبل 7 شهور رحت الوزاره عشان

اخذ الموافقه علي الدراسه علي حسابي واقتنعت باستراليا ماقالو لي شي وكملت كل شغلي

واخر شي يقولون تكدس طلاب غيري الدوله اذا تبين الحاق يعني مافيه في العالم هذا كله

الاحاق الافي ديره اوباما لييييييييييييييييييييييييييه ياوزاره اذا تبين تعدلون العلاقات مع الدول

مايكنون الطلاب الضحيه مستقبلنا هو مستقبل الدوله يكفي ياوزراه الشركات الخاصه ماتبعث

االامريكا وكندا مثل سابك وارامكوا مايكفون وبعدين اذا يبي الواحد يطلع امريكا صعبه مرره

اجراءت الفيزا صاحبتي ماطلعوا لها فيزا وهي مبتعثه لكن اخوها رفضو وراحت استراليا

يعني بعربي الوزاره لها خطط محكمه اطلعوا ياطلاب امريكا وهناك السفاره الامريكيه ترفضكم

اقووووووووول ياوزاره الخير حنو علي طلاب استراليا انا والله مجهزت الشنطه من شهرين

خلنونا نطلع وافتحوا الالحاق والله افضل دراسه لتخصصي في استراليا اسمحوا لي علي هذا

الكلام لكن هذي الحقيقه المره علماانا ماستر وناقصه علي المعدل المطلوب في الدوره الرابعه

والخامسه بنقطه فقط واحد يغير مجري حياتك

بتوفيق ياليت يامستشارنا الغالي الله يجزاك الجنه توصل مشكلنتا لمسولين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.