الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد غياااب عن المنتدى د. العنقري : ضم كافة الطلبة السعوديين الدارسين على حسابهم الخاص

بعد غياااب عن المنتدى د. العنقري : ضم كافة الطلبة السعوديين الدارسين على حسابهم الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5418 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شباب تكفون انا ما فهمت ممكن احد يوضح أكثر ؟

أنا طالب في بريطانيا أدرس على حسابي ، علما بأني لما رحت لبريطانيا قالوا خلاص الوزير رجع والله يخلف عليك ما أمداني ألحق عليه .

تكفون ممكن أحد يفهمنى أكثر وشكرا لكم،،،
    7 "
  2. ألف ألف ألف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووك

تستاهلو طلاب أمريكا

الخبر هذا اعلنه العنقري في يوم الاستقلال الأمريكي عن بريطانيا العظمى

أهداء خاص لكاتب الموضوع وشلته المتواجدين على المستعمره البريطانيه أقصد المتواجدين على الاراضي الامريكيه

للأسف الشديد بريطانيا الدوله الوحيده في العالم اللي ماعندها يوم استقلال
    يعني لو كانت زي امريكا عندها يوم استقلال كان الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص في بريطانيا يوصولو بريطانيا في نفس يوم استقلالها عشان يلحقهم العنقري

بريطانيا العظمى
    7 "
  3. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لا تصدقون كل كلمه يا جماعة الخير

من بعدة بهدلة الملحقيه و الوزارة ما عندنا نصق كل شغله يخربطون علنا هالوزراء اذا ما تمسك صوره من قرار الحاق بيدك ولا شك بعد انه يمكن يسحبونه عليك مافي امان
    7 "
  4. لا تصدقون كل كلمه يا جماعة الخير

من بعدة بهدلة الملحقيه و الوزارة ما عندنا نصق كل شغله يخربطون علنا هالوزراء اذا ما تمسك صوره من قرار الحاق بيدك ولا شك بعد انه يمكن يسحبونه عليك مافي امان
    انا معاك بكل كلمه قلتها
    7 "
  5. لجميع السادة
    زوجتي حصلت على قبول من جامعة ميشغيان بالولايات المتحدة الامريكية وحضرنا موعد السفارة الامريكية بالرياض في 21 /6/2009م ولقد حصلت زوجتي على التاشيرة لدخول امريكا و كذلك الولدين كونهم مضمون في جواز سفرها اما بالنسبة لي وكوني مرافق طلبت منا السفارة نموذج I_20 F2 و بعد مهاتفة الجامعة في امريكا قامت بارسال نموذج I_20 F2 لي و للاولاد ايضا .
    - المشكلة الاولى ؟
    رقم السيفيس لزوجتي هو نفس رقم السيفيس الذي طبع في تاشيرة الاولاد و هو مختلف عن رقم السيفيس الجديد الذي ارسلته الجامعة لهم حيث انها ارسلت لكل واحد منهم نموذج
    I_20 F2 برقم سيفيس مختلف ؟
    فهل نرسل الاوراق للسفارة ليعيدوا طباعة التاشيرة برقم السيفيس الجديد او لا مشكلة من اختلاف رقم السيفيس في التاشيرة عن الـ I_20 ?
    - المشكلة الثانية ؟
    الجامعة ارسلت لي و للاولاد نموذج I_20 و حاطين تواريخ ميلادنا غلط و في الصفحة الاخيرة لازم ينحط رقم السيفيس حق زوجتي كمان حاطين رقم السيفيس تبعها غلط و يوم كلمناهم قالو مو لازم يرسلو لنا نموذج جديد بس يغيروا المعلومات في السيستم و ماني عارف اذا كان هذا الكلام صحيح او لا فايش رايكم يا شباب ؟
    بالله عليكم اذا احد واجه نفس المشكلة يلحقني بخبرته في الموضوع و كرمتوا
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.