الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

i am 17 years old in Canada Clagary and i need help

i am 17 years old in Canada Clagary and i need help

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5396 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية William6
    William6

مبتعث جديد New Member

William6 غير معرف

William6 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى Chemical Engineering , بجامعة none yet
    • none yet
    • Chemical Engineering
    • ذكر
    • Calgary, Alberta
    • غير معرف
    • Jul 2009
    المزيدl

July 20th, 2009, 07:01 AM

thank you everybdoy for your help

please close this topic
  2. السلام عليكم اتمنى اني اقدر اساعدك بس ماني من طلاب كندا والشباب مارح يقصرو معك
    طيب دق على الملحاقيه واستفسر منهم كل شئ التوقع الالتحاق بكندا سهل وانت ماشاء الله عليك الانقلش تقول ممتاز عندك يعني ان شاء الله امورك سهله

تحياتي للجميع
    7 "
  3. أخ / وليام 6

الحياة تجارب وانت الآن في تجربة ... حاول بطريقه اخرى انك تكون صداقات ومعارف .. حاول الخروج من دائرة الظلام الى دائرة النورة ... لا تفكر بطريقه وحدة وفكر بعدة طرق .. الغربة صعبة والوحدة أصعب . فالله يوفقك ويسهل امرك ....
    أما بخوصوص البعثة أدخل على موقع الملحقية السعودية بكندا وخذ الطلبات وروح قدم ... واذا على القبول انت بكندا ليش ماتزور الجامعات هناك مباشرة وتاخذ قبول منهم ... او تشوف مكتب اخر او تتواصل مع مكتب هنا في السعودية يأمن لك القبول بطريقته الخاصة لانه اكيد لهم تعاون كثير مع جامعات يقدر يجيب لك قبول بطريقه خاصة .

اله يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة William6
    ١- كيف اقدم على البعثة النت او البريد؟
    ٢- لازم انهي ٣٠ ساعة في الجامعة ؟ يعني اخوي ما ح يحول على البعثة ؟
    ٣- تدري ادا في جامعة في كندا تقبل الطلبات الى حد الان لدراسة في خريف ٢٠٠٩ في سبتمبرللهندسنة الكمايئية؟
    ٤-تقدر تقدم على البعثة ادا عندك قبول جامعي الى جناري ٢٠١٠ من دون ما تكون في معهد؟
    ٥-او تقدر تقدم وانت في معهد فرنسي ؟
    لان مثل ماقلت انا عندي ٨,٥ في الايلس
    ٧-لازماحصل على ادن بالدراسة في الخارج يعني لازم اخلي ابوي يروح الرايض وياخد قبول طلب الدراسة في الخارج ؟ لان الوالد مو ناوي يروح من الدمام الى ارياض وهو مشغول مع عمله
    ٨
    اهلا فيك اخوي ، راح اجاوبك على اللي فهمت ، ولا تعتمد كثير على كلامي ، خذ اللي يعجبك من كلامي وارمي الباقي :
    1- عشان تقدم على البعثه لازم : قبول من الجامعه وبما ان عندك الايلتس فماعندك مشكلة في القبول حتى لو كانت بداية الدراسة السنة الجاية + تجيب فيزا دراسة .
    2- النظام انه لازم تكمل 30 ساعه لكن ممكن انك تنضم قبلها اذا كانت الوزارة تبغى تضم الطلاب.
    3- ما اعرف عن جامعات كندا ولكن انصحك تتواصل مع متلقى طلاب كندا يمكن يفيدوك وترى فيهم ناس فيهم الخير.
    4- طبعا تقدر تقدم على البعثة اذا جبت قبول جامعي، بالعكس انت افضل من اللي يدرسون في اللغه.
    5- معهد فرنسي ، انا اشوف ما تلخبط نفسك ، وخليك على جامعه بالانجليزي جيب منها قبول بكالوريوس.
    6- ما فيه سؤال رقم 6 لوووول
    7- كان زمان فيه شيء اسمه اذن للدراسة بالخارج ، الحين بطلوا الاذن هذا وصار ماله قيمة ، فما فيه داعي تتعب ابوك عشان الشيء هذا.
    8- كنت اتمنى اني في كندا واطلع معاك كل يوم ، لأني قرفت في استراليا كل الشباب ما يعرفون يتكلمون انجليزي واجلس انا دايما اطلب لهم من المطاعم وامشي امورهم وافهمهم ايش مكتوب وايش الناس تقول لأن عندي نص لغه ولا تستعجل على الاصحاب ان شاء الله بتلاقي وراح تنبسط اكثر من غيرك لأنك بتتكلم كويس

سؤال: ليش ما تقدم على برنامج الابتعاث الخامس ؟؟؟؟؟؟ انا اقول انت جيب قبول وفي نفس الوقت قدم على البرنامج الخامس، يعني تشتغل على الجهتين.

* النصيحه الاهم: لا ترتعب يا اخي ، وهدي نفسك ، والامور بتنحل حبه حبه ، يعني لا تتوقع انك في يوم وليله بتدخل البعثة ، الامور يبغالها هدوء وتروي وصبر ، وان شكلك ذكي ما شاء الله عليك، وتقدر تدبر امورك بس ينقصك الهدوء والحكمة...

الله يوفقك ويرزقك البعثة
    7 "
  5. وليام تقدر تروح فانكوفر وتدرس في الubc اتوقع انجليزيتك تأهلك انك تدخلها وبعدين كالجري بالبرد ثلووج وباااااااارده جدا جدا
    وفي 20 الف جامعه تقبلك على سبتمبر دام عندك الايلس
    انصحك تروح فانكوفر احسن لك وانتبه من اللي معك
    وهذا ايميل وحده تجيب لك قبولات جامعيه

Vision Canada Educational Services Inc.
    Kate Al Noubani
    Tel: 604 724 4931

Fax: 604 570 0327

email: k a t e @ v c e s . c a

website: www . v c e s . c a/

اتمنى اكون افدتك واي شي احنا حاظرين

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.