الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب جلسة 172 شيكو على حسابكم البنك

شباب جلسة 172 شيكو على حسابكم البنك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5392 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أسطورة الحب
    أسطورة الحب

مبتعث جديد New Member

أسطورة الحب السعودية

أسطورة الحب , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة كهرباء , بجامعة montana state university
    • montana state university
    • هندسة كهرباء
    • ذكر
    • حيث لايوجد احد, montana
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

July 24th, 2009, 11:11 PM

اخواني الطلاب
    انا من طلاب جلسة 172 والحمدالله تم الحاقي بالبعثه
    واليوم اشيك على حسابي في البنك واشوف انه وصل لي راتب من الملحقيه ثقافيه 615 دولار
    شيكو على حسابكم في بنك شوف ويش صار معاكم وصل الكم شي

بس انا عندي سؤال.
    انا يوم الاثنين المعهد الي انا فيه رفض يخليني اداوم بسسب اني تاخرت في دفع وقال لي اذا ماتدفع اليوم ماراح تداوم
    وخلوني ادفع 1710 دولار حق هذا الشهر
    هل الملحقية الحين راح تعوضني عن هذا المبلغ؟؟ وعن المبلغ الي دفعتها من قبل ؟؟
  2. الف مبروووووووووووك هم ارسلو لي ايميل عشان اخلص بعض الاوراق وارسلها انا بعدي ما ارسلها تتوقع ينزل لي شي ولا لازم اخلص اوراقي قبل
    وبغيت اسال بعد مرافقي بالاساس اخوي وهوه عندة بعثة من سنتين ينفع يعطوة راتب مرافق زيادة على مكافاته كمبتعث ولا لا
    7 "

3. اخوي اسطوره الحب مدام وصلت لك رسالة من الملحقية بإكمال باقي اوراقك معناتها انت في الوضع السليم

يعني كل شهر راح يحولون لك مكافأة

وبالنسبة الى التعويض اذا كانت موجوده عندك فاتورة الدفع ارسلها الى مشرفتك الا في الملحقية وبإذن الله راح يعوضونك عن المبلغ الا دفعته من حسابك

بالتوفيــــــــــــــــــــــــق ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.