الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مسفر اليامي مطلوب عاجلا !!!

مسفر اليامي مطلوب عاجلا !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5389 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مدينة الباسو على الحدود المكسيكيه
    المنطقه اللي في المكسيك اسمها خوارس
    المسافه بينهم بالسياره حدود 20 دقيقه
    كل يوم تعدي الحدود من غير مايختمو على جوازك ولا يحتاج تطلع الفيزا المكسيكيه
    بس اذا حبيت تكمل وتدخل الى داخل المكسيك لا زم الفيزا المكسيكيه
    بالنسبه للأمن زي ماقلت لك حاول تتجنب انك تطلع في الليل ولا تروح اماكن مشبوهه
    7 "
  2. أخوي انا مامعاي سياره هناك كيف راح اداوم للجامعه والمنطقه هاذي فيها طلاب يدرسون بنفس الجامعه اللي ذكرها اخوي مسفر ؟
    يعني احصل طلاب معاي هناك ؟
    وأكيد أخوي اذ بحصلها بهذا السعر ماراح أفارق السكن لاليل ولانهار اهم شي افتك وانضم للبعثه بعد سنه
    7 "
  3. والله يا ابو احمد ماشرت مشورة خير ليتك تكتب في قوقل بس خوارس ؟ وتعرف وش خوارس !!
    وانا عني والله لو انها بلاشش ماسكنت فيها الواحد يشتري راحته النفسيه بغالي الاثمان
    فياليتك ياابو احمد تقرى عن هالمدينه الي هي خوارس صدقني انك راح تغير رايك فيها لان الطلاب الي معي في الكلاس حقي معظمهم جايين من خوارس وساكنين في مدينه الباسو ويقولون لي وش الي يصير فيها يومياً من ذبح ونهب والامن فيها معدوم بالمره
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسفر اليامي
    والله يا ابو احمد ماشرت مشورة خير ليتك تكتب في قوقل بس خوارس ؟ وتعرف وش خوارس !!
    وانا عني والله لو انها بلاشش ماسكنت فيها الواحد يشتري راحته النفسيه بغالي الاثمان
    فياليتك ياابو احمد تقرى عن هالمدينه الي هي خوارس صدقني انك راح تغير رايك فيها لان الطلاب الي معي في الكلاس حقي معظمهم جايين من خوارس وساكنين في مدينه الباسو ويقولون لي وش الي يصير فيها يومياً من ذبح ونهب والامن فيها معدوم بالمره
    مايحتاج اني ادور عليها في الجوجل لاني كنت عايش فيها و اعرفها
    يعني انا اعرف ايش اللي انا قاعد اقوله
    7 "
  5. اووووووووووووووووه طلعو طلاب الباسو اخيرا خخخخخخخخ
    انا اخوكم ناصر الرشيدي ادرس في الباسو تو محول على البعثة المدينة حلوة احسن شي ان وجيهنا زي وجية المكسيكان يعني ماحد يفرق بينك وبين المكسيكي والديرة كلها مكسيكان واللغة الاولى الاسبانية كل اللي في المدينة يتكلومنها بس حرررر جامعة اليوتب معترف فيها وانا ماخذ قبول في الجامعة وحولت على حساب الحكومة خوارس مدينة خطيرة لكن اذا بتحترم نفسك ماراح احد يكلمك طبعا انا السعودي الوحيد في الجامعة وعيب المدينة انك راح تتكلم اسباني ههههههههههههه زي اولا كمستا جلاسيوس بوركية خخخخخخخخخخخخ ياليت نتعرف على السعودين اللي في الباسو واي احد يبي خدمة انا حاضر ايميلي اتش او تي اتش او تي 909 على الهوت ميل في انتضار مسفر وابو احمد
    7 "
  6. ابو احمد صادق مدينة رخيصة وبسيطة ولكن بين الحدود

بحثت كثيراً في قوقل يوجد فيها 600 شركة تقريباً سكان ينحدرون بين المكسيك وبريطانيا وكندا وامريكا ويغلب عليها المكسيك

فيها كلية المجتمع في تكساس وراح انزل لكم خريطة موقع مدينة http://www.moqatel.com/openshare/Beh...01.htm_cvt.htm
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hothot
    المدينة حلوة احسن شي ان وجيهنا زي وجية المكسيكان يعني ماحد يفرق بينك وبين المكسيكي
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هالميزة لاتقدر بثمن .. سابقاً كنت أقول ان اخواننا السعوديين السمران مبسوطين لانهم ماخذين راحتهم في الولايات الجنوبية ولايعانون من أي عنصرية والناس تحسبهم أمريكان .. لكن اخيرا صار فيه مدينة الناس تحسب السعودي مكسيكي فيها عشان ياخذ راحته ولايخاف من عنصرية وخلافه
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.