الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الالحاق في امريكا وكندا

الالحاق في امريكا وكندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5358 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رورو2007
    رورو2007

مبتعث فعال Active Member

رورو2007 الولايات المتحدة الأمريكية

رورو2007 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبة , بجامعة كلية العلوم بالدمام
    • كلية العلوم بالدمام
    • طالبة
    • أنثى
    • الدمام, الدمام
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2007
    المزيدl

August 29th, 2009, 03:49 AM

السلام عليكم
    اعزائي الا حظ انو فيه كثيرين من بعد قرار الوزير لالحاق الطلاب في امريكا حابين يجوا على امريكا او كندا كون الالحاق مازال مستمرا في هاتين الدولتين خصوصا بعد توقفه في بريطانيا و استراليا
    نصيحتي انكم تحاولوا تعجلو لان انا لاحظت والله اعلم انو كثير من طلاب المرحله الخامسة مقدمين على امريكا وكندا
    وبكدة راح تركز عليهم الوزارة وتقل فرصة الحاقكم بسرعة بنسبه كبيرة خصوصا انو الوزارة يمكن تجيب لهم قبول على يناير 2010
    سو انا اشوف انكم تطلعوا قبل هالتاريخ ولو بقبول لغه هدا راي الشخصي لا بعدين يصير فية اكتفاء وتاخركم الملحقية وظلوا بالاشهر تدرسوا في امريكا وبلا الحاق
    وبصراحه امريكا غاليية جدل جدا

الرجاء الاهتمام بهدا الموضوع ووضعه في الاعتبار وشكرا
  2. ياااااااااااااااااااااربي انا خلاص نفسيتي ادمرت من هالوضع
    كنت حاطه اماالي بريطانيا وجمعت من المعلومات كل شي عن هالبلد فجأه توقف اللحاق فيها
    ويوم قعدت افكر على امريكااا توقف برضو او ع الاقل على وشك
    وربي تعبت
    المشكله اني ماراح اقدر ابدى ارتب وضعي الا من اربع شهور وطالع
    لظرووفي
    تصدقون شكلي النحااسه فيني وكل مافكر في بلد يتوقف فيها الحااااق
    ياربي افرجها علينأأأأأأأ
    7 "
  3. اول شي كل عام وانتم بخير

ثانيا اختي دايموند يكون بعلمك ان كل الموجودين بالمنتدى يعانون حالهم حالك وحالي انا بعد

لاكن اذا انتي عندك النيه تروحين روحي لامريكا الالتحاق مفتوح اقل شي لمدة ست اشهر واعتقد انها كاافيه
    انا الحين قاعد احاول بالبعثه لاني ببريطانيا والظاهر ارجع واحول على امريكا بسرعه احسن لي

وتقبلوو مرووري
    تشاااو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.