الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وماذا بعد؟ اللي عنده جواب يسعفنا به.

وماذا بعد؟ اللي عنده جواب يسعفنا به.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5328 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a972138
    a972138

مبتعث جديد New Member

a972138 غير معرف

a972138 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى eng , بجامعة penn state
    • penn state
    • eng
    • ذكر
    • state college, pa
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

September 26th, 2009, 05:58 AM

دخلت موقع الوزارة وشفت كاتبين ( لم يلحق بالبعثة وتم اعادة المعاملة للملحق الثقافى)
    بعدها كلمت الاستاذ سعد العريني وقال لي ( ارسل ورقه انك تدرس الان بالمعهد) وارسلتها.
    ابي اعرف هل المعاملة ترجع مرة ثانية الوزارة وكم تاخذ وقت علـي مايردون.
    تكفون.......اللي عنده جواب يسعفنا به.
  2. ما طلعت لك اسباب الرفض ؟

إذا طلعت لك اسباب الرفض في موقع الوزارة تشوف ايش الي ناقص عندك وتكمله، يعني تخلي احد يروح الوزارة ويتمم الأوراق الي ناقصة وفي ضرف يومين ثلاثة بإذن الله تترتب أمورك.

بالتوفيق إن شاء الله

تحية
    7 "
  3. زهب أوراقك كلها الي يحتاجوها وروح الرياض. إذا ماتقدر تروح خل احد من قرايبك يروح أبوك وإلا أخوك ويروح لإدارة الإلحاق هم يزبطوا موضوعك إن شاء الله. أهم شي قبولاتك مزبوطة وأمورك مرتبة وأوراقك كلها جاهزة وإن شاء الله امورك طيبة.

فيه ناس كثير صار لهم نفس الي حصل معك وراحوا الرياض وزبطت معهم، أنا واحد منهم وفيه كذا عضوا كمان

تحية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة izaq
    زهب أوراقك كلها الي يحتاجوها وروح الرياض. إذا ماتقدر تروح خل احد من قرايبك يروح أبوك وإلا أخوك ويروح لإدارة الإلحاق هم يزبطوا موضوعك إن شاء الله. أهم شي قبولاتك مزبوطة وأمورك مرتبة وأوراقك كلها جاهزة وإن شاء الله امورك طيبة.

فيه ناس كثير صار لهم نفس الي حصل معك وراحوا الرياض وزبطت معهم، أنا واحد منهم وفيه كذا عضوا كمان

تحية
    كلامك 100%.......
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.