الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يشترط وجود محرم ؟

هل يشترط وجود محرم ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5328 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ShoOoda
    ShoOoda

مبتعث جديد New Member

ShoOoda غير معرف

ShoOoda , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى ---- , بجامعة ----
    • ----
    • ----
    • أنثى
    • ----, جده وان شاء الله كاليفورنيا قريبا
    • غير معرف
    • Jan 2009
    المزيدl

September 27th, 2009, 04:08 AM

السلام عليكم
    انا ناويه اروح عند بنت خالتي هيا بتحضر للدكتوراه فهل يشترط وجود محرم
    طبعا بدرس على حسابي
    وللمعلوميه في اهلها بس في ولايه تانيه وفي اخويا بس في ولايه تانيه برضو
    كيف الوضع؟
  2. نعم انا سمعت كذا وفيه واحد سواها هنا في استراليا وحكموا عليه بالاعدام بالغاز <<< يمزح على هالصبحيه

معليش اختي ليش سجن من يقوله ومن راح يعلم الملحقية ان المحرم مو موجود

انا شايف اكثر من محرم في امريكا وبريطانيا واستراليا يغادروا البلد ويرجعوا مره ثانية والملحقية شغاله فقط بالانذارات للطلبة بخصوص الدارسية والله ما درت عن المحرم بأي أرض
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ShoOoda
    اها اكيد مافي مشكله ؟
    سمعت انو ازا عرفوا انو محرمي رجع السعوديه وانا جالسه لوحدي يرجعوني السعوديه ويدخلو محرمي السجن !!
    ضحكتيني الله يسامحك

اقول لك لو المحرم رجع في نفس اليوم اللي انفتح فيه ملف لكي في الملحقيه ماحد يدري عنكم
    وبعدين كيف راح يعرفو
    الا اذا انتي رحتي للملحقيه وقلتي لهم انه محرمك رجع السعوديه

الملحقيه اذا هي ماهي قادره على طلبات الطلبه المبتعثين تبغيهم يتابعو المحارم اذا هما موجودين في بلد الدراسه والا لا

بنتين معانا في نفس مدينتي أهلهم مستأجرين لهم في نفس عمارتي عشان لو احتاجو شي اساعدهم

توكلي على الله بس
    7 "
  4. انا مستعد اكون محرم ويمكن يجيني بعثة ونضرب 3 عصافير بحجر واحد زواج+ستر+علم والواحد وده يكمل تعليمه ويحصل علا الماستر لكن هنا في الوطن نرى جميع الجهات والدوائر الحكومية تساهم في قتل الطموووح الله المستعان ويفرجها عنكم جميعا علا فكرة والله انا اتكلم جد لان في بلدنا هنا الغاية تبرر الوسيلة حاولنا ننضم للبعثة محد سمعنا ولا عندنا واسطة الله يرحمنا برحمته
    7 "
  5. الله يبي ييسر الامور يالغالي لكن والله الشر كله من الدوائر الحكومية والشررروط التي لم ينزل الله بها من سلطان ولا شي وقبل يومين معلنين عن جامعة ثول للطلبة الاجانب وابن البلد يتنشف ريقة وتتطلع روحة مو علشان شي الا علشان المواطن يبي يتعلم الله يفرجها من عنده وانا مستعد للوصول للغايتي باي طريقة كانت لان تحقيق الحلم لابد من تجاوز الصعوبات ويمكن الله ييسرها بالطريقة هذي ونكمل نص الدين وناخذ نصيبنا من الدنيا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوهتان
    الله يبي ييسر الامور يالغالي لكن والله الشر كله من الدوائر الحكومية والشررروط التي لم ينزل الله بها من سلطان ولا شي وقبل يومين معلنين عن جامعة ثول للطلبة الاجانب وابن البلد يتنشف ريقة وتتطلع روحة مو علشان شي الا علشان المواطن يبي يتعلم الله يفرجها من عنده وانا مستعد للوصول للغايتي باي طريقة كانت لان تحقيق الحلم لابد من تجاوز الصعوبات
    أولآ جامعة ثول للدراسات العليا ( المميزين فقط )
    يعني الجامعه تقبل المميزين فقط سوا اجنبي او سعودي

بالنسبه لدوائرنا الحكوميه
    للاسف بلدنا كلها بالواسطات
    في كل مكان في بلدنا معاك واسطه تقدر تمشي امورك
    والشي هذا موجود في بلدنا من زمان

موضوع الزواج
    كل انسان له قناعات

انا اللي شايفه انه مايختلف كثير عن زواج المسيار
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.