الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريد مساعده من اي واحد من الرياض

اريد مساعده من اي واحد من الرياض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5312 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بدر بن صغير
    بدر بن صغير

مبتعث مستجد Freshman Member

بدر بن صغير الولايات المتحدة الأمريكية

بدر بن صغير , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة university of colorado denver
    • university of colorado denver
    • محاسبة
    • ذكر
    • كولورادو, دنفر
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

October 13th, 2009, 02:06 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    يجماعه انا طالب موجود في امريكا وانا طالب جئت من بريطانيا لالتحق بالبعثه حسب قرار الدكتور العنقري وانا الحين فتحت ملف في الملحقيه بامريكا ولكن اسمي لم يدخل النظام ولم ادخل اي جلسه وانا صارلي 8 اشهر وانا على حسابي الخاص
    فارجوا من الله ثم منكم الى يقدر يراجع من الوزاره بالرياض انا برسله كل المستندات
    وهو يراجع بها وانا ذلك لانه لايوجد احد اعرفه بالسعوديه يراجع في الوزاره
    وانا اقدر اخدمه من عيون اذا يبي اي شي من امريكا
    والله ولي التوفيق
  2. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عجبني كلامك بيسو
    والله يالطيب انا من الشرقية بس مدري شقولك
    بس عندي ولد عمي بالعاصمة واشنطن اقصد الرياض هههههههههههههههههههههه
    شلون اقدر اخدمك
    7 "
  3. بدر اسفه ع التاخير بس البارح سكر لابي مافيه شحن هههههههههههههههههههههههههه ومالقيت الشاحن المهم انا مستعده اكلم لك معقب اعرفه يخلص اوراقك <<امون عليه المهم شلون ترسل لي الاوراق ؟؟؟؟ لاتخاف ان شاء الله بتنحل
    7 "
  4. ابد انا في الرياااااااااااااااض وحاضره باللي تبون يا عيال الديره اذا ماخدمنا بعضنا من يخدمنا ؟؟؟<<<ناويه على بعدين <ههههههههههههههههههههههههههه
    المهم جد عاد اللي تبون فيه انا حاضرررررررره وبالشوووفه وموفقين كلكم
    7 "
  5. يا جماعه انا ما اقدر ارسل رسايل خاااصه ؟؟علشان ردودي ماجت 30 وايميلي ما اقدر اضيفه هنا ..واذا احد ارسل لي ايميله مايجيني يجي محذووف لاتحسبوووووووني ما ارد تجاهل ؟؟بس والله ماجااااااااااااااااني الرد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.