الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تبغى تعرف ليش الوزير د العنقري ما جاء استراليا ؟ طبح هنا !

تبغى تعرف ليش الوزير د العنقري ما جاء استراليا ؟ طبح هنا !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5309 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

قال المصطفى : صلوات ربي وسلامه عليه (( لا يدخل الجنة من كان في قلبه مثقال ذرة من كبر، قال رجل: إن الرجل يحب أن يكون ثوبه حسنا ونعله حسنة، قال: إن الله جميل يحب الجمال، الكبر بطر الحق وغمط الناس ))

قال تعالى في كتابه العزيز :

( يا أيها الناس إنّا خلقناكم من ذكر وأنثى وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا
    إن أكرمكم عند الله أتقاكم إن الله عليم خبير ) .

لا حول ولا قوة الا بالله اصبح المسلمين الان طبقات اخي bsd !
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلف الشفق
    احترامي اخي لك ولرايك

لا ادري اخي bsd هل مقياس الناس على كثرة اموالهم ؟ ام ماذا تحسبها
    ان كانت الاموال فالجبال خير منهم حيث الذهب وغيرها من الكنوز
    الناس نعم طبقات ويمكن تشبيه هذه الطبقات بعصير الكوكتيل اسمح لي ان اطلب لك عصير على حسابي !
    شبهت طبقات الناس بطبقات عصير الفواكه وكان هذا المثل هوا لأقرب للواقع كون طبقات العصير يشمل خليط من الفواكه حسب فوائدها ومكوناتها مكونة طبقة اجتماعية لها فتكونت طبقات من عصير الفواكه في كأس شفاف يسر الناظر إليه مثله مثل طبقات البشر تماماً .
    توجد فلول من كل الطبقات مهمشة غير نافعه وقد تكون ضاره.
    لكن لا يستهين أحدنا بمكونات الأخر ولنحترم بعض ويقدر بعضنا البعض فنهايتنا واحدة مثل نهاية العصير
    اعتبر نفسي واخواني هنا من افضل الطبقات
    ونحن لا نطلب مثل ملك سليمان والعياذ بالله نحن نطالب بأبسط حقوق الانسان وهو التعليم. في حين بلدان فقيرة توفر هذا الشيء لمواطنيها بينما نحن نقمع تحت سطلة وعصابه "البشوت" واسطات في كل شئ ضيقوا علينا العيش في كل شئ يمنون علينا وكأنهم اورثوا خيرات هذا البلد

اخير اخي الكريم الخلاف لا يفسد للود قضية انا وانت والوزير والشيوخ ويلان او عجمان مصيرهم واحد وتأكد ان يوم الحساب قريب وسيجزى كل منا قدمت يداه.

نقاط توضيح اخرى

الملحقية هي جهة تنفيذيه وليست تشريعية فـ لا يقدرون عمل أي شئ !

وايضا بالنسبه لنقطتك التي قلت فيها انه هل يتنازل ابن الشيخ على ان يدرس على نفقة الحكومة ؟
    اقول لك ان من افراد الاسرة الحاكمة يدسون على نفقة وزارة التعليم العالي في بريطانيا ولا يريدون دفع بنس واحد من جيوبهم وليس ابن الشيخ والله فوقهم جميع عنده خزائن السموات والارض
    احرص منا على المال هذه الناس تأكد من هذا الشيء
    حقيقةً اشكرك حيل على العصير بس حط اصبعك فيه عشان يحلى ياحلو
    مقياس الناس ليست على كثرة اموالهم لكن اللي يجمع اثنين جاه ومال يكون له نفوذ

والملحقية مثل ماتفضلت جهة تنفيذية ولكن الالحاق بداية من خلالهم ومن ثم تعرض على اللجان في الوزارة
    والمعروف بأن كل من ذهب على حساب إلحق على مانرى ونسمع الكثير من هذا الكلام

وبالنسبة لأفراد الاسرة الحاكمة نعم يذهبون للدراسة ولا يدفعون أية مبالغ ولكن ليس على حساب الوزارة
    بل على حساب الديوان الملكي وهذا ماسمعته من بعض الزملاء ولا اجزم على معلومتي ابدا ً

وانا لست ضد اخواني المتغربين بالعكس أنا نفسي اليوم قبل بكرة ينضمون ويصبحون مبتعثين

عندي معلومة صدقوني يمكن البعض يعرفها

هل تعلمون بأن المملكة العربية السعودية
    هي الدولة الوحيدة في العالم أجمع تبتعث المواطنين
    الله يعزك يابو متعب ياجماعة انا جالس ابحث في الانترنت ابي برنامج مقارب لبرنامج خادم الحرمين الشريفين
    ماحصلت والله ماحصلت مثلا دول الخليج الابتعاث عندهم اما عن طريق الجامعات او عن طريق العمل

اخيرا بالعكس اختلاف الرأي لا يفسك للود قضيه والله يوفقنا واياكم على مايحب ويرضى
    7 "
  3. تبي الصدق ؟

اولاً ابدأ بقول الله في كتابه الكريم ( و ما شهدنا إلا بما علمنا و ما كنا للغيب حافظين )

ثانياً الوزير إنسان طيب جداً و لقد تعاملت معه شخصياً، و قابلته في مكتبه لا بواسطة و لا بأي نوع من انواع الشفاعة
    تحدث مع ناس قبلي معهم خطابات و توصيات وكان يردهم بالاحترام و النظام

ولم وصل دوري كلمته و استمع إلى كلامي ولم يقاطعني و قال لي ابشر ، والله لم استعطفه او أتباكى عنده
    و لم اجد منه إلا الابتسامة وكلمت ابشر ، حتى ضننت انه يستهزي بي

وخرجت من مكتبه وانا اقول في نفسي انه لن يحصل ما اردت ولكني كنت راضي عن نفسي لاني حاولت ، والحمد لله تيسرت اموري بفضل من الله ثم من عبده الوزير

لم اتحدث بهذا الامر من قبل و لم اكن لاكتبه إلا بعد ان شاهدت موضوعك هذا ، وحديثي في هذا الامر يطول و لكن هي كلمة حق اردت بها حق و الله على ذلك شهيد

فلا الوزير يعرفني ولا له مصلحة عندي

و أسأل الله لكم التوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو قصي
    تبي الصدق ؟

اولاً ابدأ بقول الله في كتابه الكريم ( و ما شهدنا إلا بما علمنا و ما كنا للغيب حافظين )

ثانياً الوزير إنسان طيب جداً و لقد تعاملت معه شخصياً، و قابلته في مكتبه لا بواسطة و لا بأي نوع من انواع الشفاعة
    تحدث مع ناس قبلي معهم خطابات و توصيات وكان يردهم بالاحترام و النظام

ولم وصل دوري كلمته و استمع إلى كلامي ولم يقاطعني و قال لي ابشر ، والله لم استعطفه او أتباكى عنده
    و لم اجد منه إلا الابتسامة وكلمت ابشر ، حتى ضننت انه يستهزي بي

وخرجت من مكتبه وانا اقول في نفسي انه لن يحصل ما اردت ولكني كنت راضي عن نفسي لاني حاولت ، والحمد لله تيسرت اموري بفضل من الله ثم من عبده الوزير

لم اتحدث بهذا الامر من قبل و لم اكن لاكتبه إلا بعد ان شاهدت موضوعك هذا ، وحديثي في هذا الامر يطول و لكن هي كلمة حق اردت بها حق و الله على ذلك شهيد

فلا الوزير يعرفني ولا له مصلحة عندي

و أسأل الله لكم التوفيق
    جزاك الله خير وكلمة الحق تنقال ياجماعة ليش الكل شايل عليه تراه بشر مثلنا مثله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bsd
    حقيقةً اشكرك حيل على العصير بس حط اصبعك فيه عشان يحلى ياحلو
    مقياس الناس ليست على كثرة اموالهم لكن اللي يجمع اثنين جاه ومال يكون له نفوذ

والملحقية مثل ماتفضلت جهة تنفيذية ولكن الالحاق بداية من خلالهم ومن ثم تعرض على اللجان في الوزارة
    والمعروف بأن كل من ذهب على حساب إلحق على مانرى ونسمع الكثير من هذا الكلام

وبالنسبة لأفراد الاسرة الحاكمة نعم يذهبون للدراسة ولا يدفعون أية مبالغ ولكن ليس على حساب الوزارة
    بل على حساب الديوان الملكي وهذا ماسمعته من بعض الزملاء ولا اجزم على معلومتي ابدا ً

وانا لست ضد اخواني المتغربين بالعكس أنا نفسي اليوم قبل بكرة ينضمون ويصبحون مبتعثين

عندي معلومة صدقوني يمكن البعض يعرفها

هل تعلمون بأن المملكة العربية السعودية
    هي الدولة الوحيدة في العالم أجمع تبتعث المواطنين
    الله يعزك يابو متعب ياجماعة انا جالس ابحث في الانترنت ابي برنامج مقارب لبرنامج خادم الحرمين الشريفين
    ماحصلت والله ماحصلت مثلا دول الخليج الابتعاث عندهم اما عن طريق الجامعات او عن طريق العمل

اخيرا بالعكس اختلاف الرأي لا يفسك للود قضيه والله يوفقنا واياكم على مايحب ويرضى

اخي ليس صحيح ان السعودية هي الوحيدة التي تبعث مواطنيها

عمان و الامارات وقطر والكويت وليبيا الظاهر ان وطنيتك الزايدة علينا همشت هالعالم ولا ترى الا السعودي وبس

ارفع راسك انت سعودي غير ينقص وانت تزودي <<<< ما ادري وش نزود به فقر مدقع وجهل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ksa-aus
    اخي ليس صحيح ان السعودية هي الوحيدة التي تبعث مواطنيها

عمان و الامارات وقطر والكويت وليبيا الظاهر ان وطنيتك الزايدة علينا همشت هالعالم ولا ترى الا السعودي وبس

ارفع راسك انت سعودي غير ينقص وانت تزودي <<<< ما ادري وش نزود به فقر مدقع وجهل
    يا اخي الفاضل انت الظاهر تفهم بمزاجك اقولك ابتعاث من خلال برنامج الابتعاث يعني حيا الله الجميع
    واللي مستوفي الشروط ...

والا فيه ابتعاث بس عن طريق الجامعات وعن طريق العمل يعني الموظف فيهم تجيه منحة بعثه

والحمدلله وطنيتي كل مالها تتزايد ،،، ياحبيبي قبل عام 1426 كنت تقدر تبتعث ؟ من خلال البرنامج
    هل كان فيه برنامج البرنامج بدأ عام 1426 هـ
    وبالنسبه للكويت زملي ابتعث على امريكا عام 1996 لكن على حساب وزارة الدفاع والطيران
    وقبل اسبوع كان عندي وكنت اسئله عن هل يوجد عندكم برنامج مثل ماهو عندنا وقال بالعربي
    وبالعامي ( ياولد ولا عمرها صارت ) ماصدق الا لما فتحت له الموقع

ياخي احمد ربك واشكره ولا ان شكرتم لا ازيدنكم مو تجلس تقول فقر وفقر لين الله يفقرك

وإذا انت متأكد ان هالدول فيها برنامج ابتعاث كذبني وحط لي رابط وغير قناعتي
    عموما اختلاف الرأي لايفسد للود قضيه
    7 "
  7. والله ان هناك بشر بالاسم فقط انذال وحسده
    يأخي وش دخلكم دام انكم على حساب الدولة ليش النفاق والمراء وبعدين عارفين ان الوزير بشر اجل حيوان يعني؟
    لاكن مدام انه مسك المنصب لابد ان يتحمل بأي سبب يأجل زيارته لأستراليا لأجل زواج طيب اش الخساير اللي ترتبت على ذالك
    الحجوزات واحنا نعرف ياطلاب استراليا ان ما في شي يرجع وهذا البسيط طيب اخواننا الخريجين طيب الناس اللي اعدوا الحفل
    من رمضان وهم يصولون ويجولون ينتظرون سعادته لعنت مااقول الى لعنت الله على المنافقين
    اللهم اني استغفرك واتوب اليك ياحي يا قيوم
    7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.