الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل الى خالد الجماز

عاجل الى خالد الجماز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5300 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اقول ياخوي ماشاءالله على العطيه متجدد التصريفات قبل سنه نتمنى يكتب لنا خالد الجماز

الحين يكتب ويعطي اوراق كانها صدق واخرشي تصريفه تصدق انادخل الوالد عليه يمكن

حول اقسم بالله اكثرمن 10 مرات واخرمره كتب الوالد تعهد انه يقعد معي محرم مره

صدقت انا واخرشي تصريفه ترى موكل وقت يرسلون الرساله التصريفه انا3 مرات مارسلوا لي

بس انت لاتاياس ولا تخلي العطيه انشب له نشبت الشر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رازيـــال
    طيب يا جماعة الخير انا كتب على الاستماره اللي عباها الوالد عاجل خالد الجماز
    واعطوه ورقة مراجعه برقم قيد ولا اشرو على اي من الخانات اللي تحت
    يعني الخانات اللي تحت فاضيه ايش معناته؟؟

وش معاملتك ؟ امر اركاب ولا الحاق في البعثة ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رازيـــال
    هلا ابو سلامه لا الحاق ياخوك انا اصلا باستراليا
    والوالد اللي راجع لي

وضعك سليم مادم ماحولوك على الابتعاث وامورك عند خالد الجماز اذا امورك في السليم تمام التمام

خل الوالد يراجعهم بعد اسبوع كلها يومين ثلاث ويصدر القرار ...

اليوم كان في واحد مراجع الجماز نفس حالتك لكن هو في بريطانيا وراجع من بريطانيا علشان معاملته قاله الجماز يومين ثلاث والقرار صادر ان شاء الله لا تسافر الا وانت ماخذ القرار

7 "
  4. يارب ياكريم ان تتسهل امورك وامورنا جميعاً بس يااخويا معليش راح اتعبك معي بس لو تسأل الوالد الله يحفظه ايش اهم شئ اخذه معاه وكيف طريقة الدخول والساعة كم وطريقة التعامل وكيف وصل وضعك للدكتور لأنه والدي طالع الاسبوع القادم للرياض وبإذن الله متأمل خير ولكن مالنا غير الدعاء يارب واذا في اي شئ تنصحني فيه وانا اخوك قول والله يجزاك خير ويسهل امورك يارب...
    7 "
  5. ابو سلامة بصراحه هوه كتب على الاستماره اللي عباها الوالد عاجل خالد الجماز وخلاها عنده وقال تعال الساعه 1 ولما رجع الوالد على الموعد اعطوه رقم قيد ومو مأشر على الخانات اللي تحت يعني فاضيه وقالو للوالد راجع ادارة البعثات بعد اسبوع
    هذا اللي حصل بالضبط يابو سلامه
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.