الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفى ردوا عليّ الله لايهينكم وترى تكفى تهز رجااال

تكفى ردوا عليّ الله لايهينكم وترى تكفى تهز رجااال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6301 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ramrom4500
    ramrom4500

مبتعث جديد New Member

ramrom4500 غير معرف

ramrom4500 , تخصصى عااااااااااطل ولله الحمد , بجامعة بعد ردكم عليّ يبااان كل شي
    • بعد ردكم عليّ يبااان كل شي
    • عااااااااااطل ولله الحمد
    • غير معرف
    • كله بعد ردكم, قلنا بعد ردكم
    • غير معرف
    • Jan 2007
    المزيدl

January 28th, 2007, 04:23 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بعد قرار الملك الجديد بشمول جميع الطلبة الدارسين على حسابهم الخارج عندي إستفسار ضروري ضروري ضروري ضروري
    هل القرار بس يشمل الطلالب اللي بيدرسوا حالياً أو كل الطلاب يعني حتى الطلاب الجدد ؟؟
    ثاني شي لو أبغى أجيب قبول مبدأي من أي جامعة أردنية يعني (( لو قدمت على البعثة أنقبل على طوول بعد القرار الجديد؟؟))
    أتمنى تردوا ضروري خصوصاً إن في كثير يسألوني هالسؤال وانا أستغليت إن حالياُ في فترة إختبارات في الأردن قلت أسألكم واول ما يجيني التأكيد أقدم على طول ,,, خصوصاً إني كنت دارس في الأردن بس وقفت ((يعني دارس على حسابي الخاص في أكاديمية الطيران)) وأخدت الشهادة بس ماكملت الرخصة لظروفي الخاصة فحالياً أتجدد الأمل مرة ثانية وحبيت أسأل
    ((لو أنا جبت قبول مبدأي من أي جامعة في الأردن وقدمت للملحقية بطلب بعثة أنقبل على طول والا لازم أدرس ترم أو 30 ساعة زي ماكان أول )) لأنه أول كنت لازم تدرس 30 ساعة أو تجيب معدل وتخش بس القرار الجديد ما حدد هل الطلاب الجدد والقديمين والا بس القديمين ؟؟ وبعدين أتصلت على عكاظ أول ما طلع الخير وسألتهم قالوا أتأكد من الملحقية من هناك .,... ؟؟
    يعني لو جبت قبول من وزارة التعليم العالي ,, وجبت قبول مبدأي من الجامعة في الأردن ورحت قدمت على البعثة كم يوم يبغالي على شان تطلع الموافقة ؟؟ يعني أسبوع والا ممكن شهر ... ؟؟
    يعني بالعربي في أمل ألحق الترم الثاني والا على الصيفي ؟؟
    ثاني شي سؤال .. أنا من جدة ..ينفع أجيب قبول وزارة التعليم العالي عن طريق النت ؟؟ يعني من جدة والا ازم أروح الرياض ؟؟ والسؤال المهم ((القبول المبدأي من الجامعة في الأردن بفلوس والا ببلاش ؟؟))
    في ناااس كثييير قالت الخبر كذب وإشااااعة

طيب إيش معنى هالكلام
    الخبر في عكاظ نزل بتاريخ 20-1-2007 ميلادي صح ؟؟
    طيب شوفوا الخبر هادا في جريدة الحياة وشوف التاريخ كم ؟؟

شوفوا الفرق بين التاريخين كم ؟؟
    واحد في 6-1-2007 ميلادي والثاني بتاريخ 20-1-2007 ميلادي
    يعني الفرق بين الخبرين أسبوعين تقريباً مع أفضلية خبر جريدة الحياة إنه موضوح والكلام من فم الملحق نفسه لكن خبر عكاااظ إيش يقووول ؟؟

السبت 02/01/1428هـ ) 20/ يناير /2007 ابتعاث 5102 طالب للدراسة وإنشاء 60 كلية أهلية جامعية
    إلحاق الدارسين على حسابهم في الخارج بمبتعثي الدولة
    عبدالله العريفج (الرياض)
    كشف أمين عام مجلس التعليم العالي د. محمد الصالح عن عزم وزارة التعليم العالي التوسع في الحاق الطلبة السعوديين الدارسين في الخارج على حسابهم وضمهم الى برامج البعثات الخارجية على نفقة الدولة مشيرا الى انه بمجرد ان يتقدم الطالب بأوراقه للملحقية الثقافية فإنه يضم للبعثة مباشرة. وأفاد ان مجلس التعليم العالي يدرس الموافقة على إنشاء أكثر من 60 كلية جامعية أهلية. بالمقابل أعلنت وزارة التعليم العالي أسماء «5102» من المقبولين نهائيا للابتعاث ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي ممن انطبقت عليهم شروط المفاضلة لمراحل البكالوريوس والماجستير والدكتوراه والزمالة الطبية. ودعت الوزارة الطلبة المقبولين نهائيا للاستفادة من خدمات مركز القبول بالوزارة الذي يتضمن معلومات القبول بجامعات متميزة وموصى بها.
    ==================================
    طيب بعد هادا الكلام أقروا الخبرين وقولولي رأيكم ؟؟
    طيب أقسم بالله أنا جاني الخبر من قبل ما ينزل في الجريدة بحوالي 4 أيام ولمن نزل في الجريدة فكرته أتأكدت رسمي لكن لمن نزل قريته بصيغة مبهمة بس الخبر أكييييد لكن في النهاية في ناس بتجيب البعثة قبل أصلاً ما تختار إيش تبغى تدرس بس يقولولهم نقوا واختاروا اللي تبغوووه ,,, يعني بالعربي بوفيه مفتوووح
    و لو عندي واو في الملحقية اللي أبغى أدرس في البلد حقتها فأعتقد الأموور سهلة وانا جالس كماان
    والا لا تكووون الأردن دولة منفصلة عن العالم ولها وضع خاااص ؟؟
    أنا ما أعتقد هالشي وشووفوا وقولولي إيش رأيكم

لاحظوا الكلام اللي تحته خط ,,, القبووول مباشرة ((يعني بس قدم أوراقك وتنضم مباشرة))
    لكن على كلام الملحق يقوول لازم شروووط ؟؟
    طيب نصدق مين إحنا ؟؟
    شفت التناقض كييييف ؟؟
    الوزارة تقووول كلام شكل والملحقية تقووول كلام شكل ؟؟

ياااناس ريحوني وجاوبوني ممكن والا لأ ... ؟؟
    لو قدمت على بعثة بواسطة القبول المبدئي بعد ما أجيب موافقة التعليم العالي هل تنقبل والا لأ ؟؟ والا لازم قبووول نهائي ؟؟ جاوبوني ترى لي أسبوعين وأنا أدووخ وأسأل وحاولت أكلم الملحقية هناااااااك بس لا خياة لمن تنادي ولا أحد راضي يرد عليّ
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet_orange
    للأسف انا ما اعرف اجاوبك <<< بس المفروض مشرفك في الملحقية يكون عنده إجابات على أسئلتك .. و شي ثاني حاول تتصل بأحد موظفي الوزارة " المتعاونين " و ان شا ءالله يساعدوك
    مشكوووووووووووووووورة على التجاوب بس مافي أمل ,,, أتصلت على الملحقية لمن أنفلقت وعلى الفاضي ,,, طناااش ولا في أحد أصلاً يكلف ويتعب نفسه ويرد ,,,
    بالنسبة لموظفي الوزارة التعليم العالي كل شوي يحولني من واحد لواحد وبعدين ينقفل الخط
    في الأحلاااااااااااااام إن أحد يساعدني في هالوزارة وبالنسبة للملحقيااات ((ما أقوول غير الله يخلف علينا ويعوضنا خييييير)) طناش ولا أحد يغلب نفسه بالرد
    7 "
  3. الأخ العزيز

ما نشر على جريدة عكاظ يبقى خبر دون تأكيد

الذي نسمعه ان الملحقيه في الاردن اضافته جميع الطلبه الدارسين على حسابهم الخاص
    ما ادري هل هو صحيح ام لا

تاكد من الملحقية او راسل احد الأخوة الذين يدرسون في الأردن وسألهم عن هذا الخبر
    ودعهم يسالون الملحقية نيابه عنك

وتقبل تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.