الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يوميات غير مبتعث

يوميات غير مبتعث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5264 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oh2100
    اي والله حسبي الله ونعم الوكيل ..

يارجال اذا الله كاتب لك شيء بتاخذه غصب عن اطلق شنب ..

ويستاهل خويك صبر ونال وعقبالنا .. والله قصة جدا مؤثره ..

انا مابعد رحت لكن الله يعين من الي الجاي ويكون خير وفرحه لنا جميعا ..

وانا متفائل نوعا ما لكن ان شاء الله الفرج قريب ..

وفالكـ البعثة ..
    الله يوفقك ياخوي وفــآلـك الجـنـة ان شاءالله

وابشررر تراهاااا ماتضيق الا وتفـرج ...الصبر وارد ونا خوووك

تحياااتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امــيـر الــشــــوق
    لاتشيل هم ياخووي واترك عنك التفكير والله الله بالدراسة>>>اعتبر ان مافي بعثات خير شر

واسال الله ان يرزقنا بالالتحاق عاجلا غير آجـل...وابشررك الدنيا بخيرر

وقل ياهم ان عندي رب كبير ,,, ولا تقل يارب ان عندي هم كبير

>>>ومعلش يااخ ليب احس اني اخذت موضوعك واتحمست واجد فيه..المعذرة..

لا يبه شدعو اخوي امير الشوق

والموضوع موضوعك اخوي

احنا نبي نفيد ونستفيد

وفالك البعثه ان شاء الله
    7 "
  3. عنوان الموضوع هو من جذبني من شان اشوف الي حاله مثل حالي : )

مالكم بالطويلة دامني راعي مطاويل خخخ

انا متخرج من كلية العلوم الصحية تخصص [صحة عامة] وبصراحة مو على قد ابداعي يعني حاسس ان مجالي غير ذا المجال المهم رضخت للامر الواقع بالتخصص وحببته لنفسي لين ما حبيته واحاول اني ابدع فيه لكن هالابداع بدأ يتحطم لأن ما فيه تكملة لمشوار دراستي داخل مملكتنا الحبيبة

ورحت وجيت ع الرياض مطالب ببعثة والرد هو الرد [عزيزي الطالب ارفع اوراقك من ملحقية بلد الدراسة] واعتقد ان رقمي علق بالنظام وكل فترة راسلين لي هالرسالة مادري شنو وضعهم هل يغيضوني او لا خخخخخ

والحين عاطل عن العمل وباقي سلك متدلي بمخي وافصل ما غير مميل رآسي لجهة السلك حفاظا عليه ههههههه

وكل ما اشتهيت الدراسة ادخل منتدى مبتعث واحلم واهوجس وانام خخخخخخخخخخخخخ

اما من ناحية الطالب الي ذكره اخوي امير الشوق قسم بالله انه ذيب وان اهله خلفو رجال ما ينخاف عليه وهذا هو المثل الي يقول من طلب العلا سهر الليالي وانا قريت عن حالات مشابهة لطلاب سعووديين ويمكن اخص بالنسبة لوضعهم

احد الحالات كانت لطالب يدرس على حسابه الخاص ينتظر الالحاق ومع طول انتظارهـ اصبح من اقدر اقول من المتشردين <صيغة مبالغة
    لدرجة انه يبحث عن لقمة عيشة من كنائس المسيح ويحضر لهم والهدف من وراء حضوره هو الحصول على لقمة عيشة وغيرها القصص الي تدمع العين وتفدغ القلب

بصراحة ماراح يتعدل وضع الوزارة الا بكذا شغلة اولها الوزير يتغير الكرسي الي هو عليه بناء عليه العنكبوت ومات
    الشغلة الثانية الووووواسطة الي ماراح نلقى لها حل الا يكون الوضع آلي تحت برامج مصممه خصيصا لمثل هذه الحالات
    اما شغلة الواسطة حدث ولا حرج فيه من راح وجلس اسبوع او اسبوعين كحد اقصى وجاته البعثه وهو دااااااج ما بين شوارع الديره والامور الثانية

المهم نرجع لسالفتي < ما قلت لكم راعي طويلة خخخخخخخخ

انا كل ما خرمت للدراسة دخلت ذا الموقع يا اطلع وانا مكتفي يا اطلع وانا مقهور برقيتين ولا جاء منها مردود ايجابي والخبر هو نفس الخبر

والفال للجميع ان شاء الله بالبعثه ودعواتكم
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بصراحه ياأخوان أنا معجب فيكم وفي صبركم وأنتم أدرى مني في الصبر لكن بقول أصبرووووا.عمر أبن الخطاب يقول لو كان الصبر رجل لكان رجل كريم . ترون الحبل كل ماينشد لابد ينقطع. وعد مني أصدق بنيه أنكم تنظمون للبعثه وأدعي ربي وأقول يارب أنت أولى بالكرم مني ظمهم للبعثه يارب يارب يارب يارب يارب يارب. هذا حال الدنيا يبالها صبر وجلاده. وعليكم بالأستغفار وتملكون علم اليقين مايضر وماينفع غير الله. قال الله عز وجل (وماكان الله معذبهم وأنت قيهم وماكان الله معذبهم وهم بستغفرون).صدقوني راح تنفرج وترتاحون وتصير الايام اللي طافت أرووووع أيام حياتكم.

ترون أنا كل يوم في راسي موال تاره أدوووور وظيفه وتاره أقول أسافر وكمل دراسه وتاره أخذها تماشي وأقول الله لايرد الدنيا وتاره أبخطب ورحت للوالده قلت أبخطب قالت شف توظف بعدين كلمني قلت أنا متخرج من الجامعه هندسه طيران والرزق عند الله يمكن حالي ينصلح قالت توكل على الله خل الطيران وخل الكلام الفاضي أظنك كنت تدرس بالخلا. تعرفون ربعنا مايعترفون بالشهادات أهم شي أنك متوظف.

راحت حياتي بين صكت وفكت................عزي لمن مثلي تفك وتصكي
    مابين فرط ولف فكري تشتت..................والكاس يلعب والمشاريب سكي
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.