الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

175 لم الحق

175 لم الحق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5242 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jehad ali
    jehad ali

مبتعث جديد New Member

jehad ali كندا

jehad ali , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى بكالوريوس , بجامعة مونت اليسون
    • مونت اليسون
    • بكالوريوس
    • ذكر
    • كندا, تورونتو
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

December 22nd, 2009, 03:04 PM

يااااشبااب لم الحق بالبعثة وتم إعادة الملف للملحقية
    وش السوووووووووواة ياشباااب
    افيذوني ليش رفضوووه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jehad ali
    يااااشبااب لم الحق بالبعثة وتم إعادة الملف للملحقية
    وش السوووووووووواة ياشباااب
    افيذوني ليش رفضوووه
    اضغط على رقم الجلسة وراح يطلع لك التفاصيل وشوف ايش سبب الرفض!

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. لا تبتأس ... أنا مثلا صار لي نفس الشيء في بداية جلسة 173 تم الرفض ولا يوجد سبب بالسستم, طبعا في السستم مكتوب مازال تحت الإجراء بس وقت رسلت أحد يسأل عن معاملتي إتضح من سستم الوزارة لم يلحق وتم إعادة ... والسبب لا يوجد صورة فيزا ؟؟؟
    ما أدري أنا داخل كندا تهريب وإلا إشلون هالبشر يفكرون يبون صورة للفيزا وعندهم خطاب مباشرة الجامعة وصورة الجواز إللي من خلاله المفروض يعرفون كل تحركاتي وفوق كل هذا عندهم تصريح الدراسة إللي نسويه في المطار !! المهم جاء الوالد وسلم صورة للفيزا وبشق الأنفس دخلوني الإجتماع إللي بعده من غير إنتظار رد الملحقية وتم الإلحاق ولله الحمد. طبعا الله سبحانه سخر لنا الدكتور وليد الجبر إللي بصراحة تفهم الوضع وأشار إلى إدخال المعاملة فورا الله يجزاه كل خير.
    الظريف إن المعاملة المرجعة للملحقية أخذت مجراها و أرسلت الملحقية الأوراق الناقصة , وأنا الان صار لي ملحق 3 شهور والمعاملة الثانية مكتوب فيها تم تأجيل النظر !!!!!!!! ههههههههههههههههه بصراحة ما أدري إش طبيعة ومؤهلات الناس القائمين على الشغلة؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.