الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إستفسار عن الملحقية السعودية بأمريكا !

إستفسار عن الملحقية السعودية بأمريكا !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5242 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mr.ammar
    Mr.ammar

مبتعث مستجد Freshman Member

Mr.ammar الولايات المتحدة الأمريكية

Mr.ammar , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Telecommunications Engineering , بجامعة Rochester Institute of Technology
    • Rochester Institute of Technology
    • Telecommunications Engineering
    • ذكر
    • Rochester, New York
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

December 22nd, 2009, 09:33 PM

شباب لاهنتو عندي إستفسار ..

اولا كيفكم وعساكم بخير ؟ < بالله

ثانيا وان شاء الله انكم بخير

كيف نفتح ملف في الملحقيه بشكل إلكتروني وهل ينفعني أو لأ قبل ما أروح

مع العلم اني رايح رايح بإذن الله

انا حطيت بياناتي في الصفحه حقت التسجيل وقالوا بنرسل لك ايميل ووماوصلني شيء للحين ؟

هل يطول او انتظر او ماله داعي واعتمد عالورق ..

مع العلم اني مجهز معاملتي واوراقي كامله بس باقي أوصل بإذن الله وأسلمها و مدري وش يصير يعني

ياليت شوي شرح

وشكرا
  2. أخوي أنت نفس جامعتي و نفس تخصصي
    بس انت متأكد من وضع التخصص ؟

في قائمه ببعض التخصصات الموقفه من الملحقية لتكدسها ببعض الجامعات و من ضمنها علوم الحاسب

للأسف عزيزي أقولها لك أن تخصصي و تخصصك اللي هو Computer and information science بجامعة اوريغون بمدينة يوجين من التخصصات الموقفه من الملحقية بسبب التكدس

تقدر تغير التخصص و تبقى بنفس الجامعه مع العلم بأن تخصص ادارة الأعمال و المحاسبه موقفه لنفس السبب ايضا

انا سألت واحد بالملحقية اسمه عبدالحفيظ الادريسي و قالي تخصص Computer and information science هو نفس تخصص Computer science

وهذا نص رسالته

Brother Saleh,

"Unfortunately that “ Computer Science” or Computer Information Science” are the same and they are both banned. Therefore, I do not recommend you finish the procedure and get rejected by the SACM."

في تخصص ثاني بجامعة اوريغون أسمه Computer information technology

ولكن لست متفائلا من أنه لايندرج تحت علوم الحاسب
    عموما انا بأنتظار رده حول تخصص تقنية و معلومات الحاسب

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسير حلم
    أخوي أنت نفس جامعتي و نفس تخصصي
    بس انت متأكد من وضع التخصص ؟

في قائمه ببعض التخصصات الموقفه من الملحقية لتكدسها ببعض الجامعات و من ضمنها علوم الحاسب

للأسف عزيزي أقولها لك أن تخصصي و تخصصك اللي هو Computer and information science بجامعة اوريغون بمدينة يوجين من التخصصات الموقفه من الملحقية بسبب التكدس

تقدر تغير التخصص و تبقى بنفس الجامعه مع العلم بأن تخصص ادارة الأعمال و المحاسبه موقفه لنفس السبب ايضا

انا سألت واحد بالملحقية اسمه عبدالحفيظ الادريسي و قالي تخصص Computer and information science هو نفس تخصص Computer science

وهذا نص رسالته

Brother Saleh,

"Unfortunately that “ Computer Science” or Computer Information Science” are the same and they are both banned. Therefore, I do not recommend you finish the procedure and get rejected by the SACM."

في تخصص ثاني بجامعة اوريغون أسمه Computer information technology

ولكن لست متفائلا من أنه لايندرج تحت علوم الحاسب

عموما انا بأنتظار رده حول تخصص تقنية و معلومات الحاسب

أخي صالح وين اجد القائمة التي ذكرتها للتخصصات الموقفة من الملحقية آمل وضع رابط لها لتعم الفائده
    وشكرا لك
    7 "
  4. موقع الوزاره فيه ان الجامعه غير موقوفه و ان التخصص غير موقوف للبكالوريوس وكل تخصصات الحاسب موجوده

و اتصلت على وزارة التعليم العالي وكلمت كل اقسامها وكل تحويلاتها وكلهم قالوا اللي في موقع الوزاره هو اللي ساري

يمكن الملحقيه صعبتها شوي عشان الميزانيه والحين نزلت والامور تتسهل

ويمكن تكون موقفتها فعلا

عموما ربكم يسهل

ودعواتكم لنا بالتوفيق ..
    7 "
  5. أخوي Mr.ammar كيفك وأتمنى لك رحلة موفقة وناجحة وعقبال الإلحاق وجميع الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص

حبيت أسألك ممكن تشرح لي كيف قدرت تفتح ملف في الملحقية بشكل إلكتروني

أتمنى إفادتي ولك مني خالص الشكروالتقدير ,,,,,,,,,,,
    7 "
  6. من الأوراق المطلوبة لفتح الملف نموذج الـI-20 مختوم من الامقريشن في المطار + الورقة البيضاء اللي تعبيها في الطيارة نسيت كم رقمها
    المهم هذي الأشياء ما تقدر تاخذها الا إذا دخلت أمريكا, يعني ماتقدر تفتح ملف الا إذا سافرت
    ومافيه شي اسمه ملف الكتروني, يمكن قصدك بوابة المبتعثين وهذي توها ما طبقت في أمريكا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.