الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح دارس على حسابي الخاص كيف انضم للبعثه؟؟؟؟؟؟مهم

شرح دارس على حسابي الخاص كيف انضم للبعثه؟؟؟؟؟؟مهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5226 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a7ladode
    a7ladode

مبتعث مجتهد Senior Member

a7ladode الولايات المتحدة الأمريكية

a7ladode , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغه , بجامعة spokan community college
    • spokan community college
    • لغه
    • ذكر
    • spokan, washington
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

January 6th, 2010, 08:20 AM

السلام عليكم
    اخواني جزاكم الله خير
    الحين انا دارس على حسابي الخاص
    ورحلتي بعد اسبوعين
    اش اسوي من يوم ما اوصل لامريكا لانضم للبعثه؟؟؟
    وش الاجرائاة وكيف افتح ملف لدى الملحقيه؟؟؟
    جزاكم الله خير
  2. ادخل على موقع الملحقية السعودية في امريكا
    في نموذجين اطبعهم وعبيهم وخذهم معك .. وهو نموذج طالب دارس على حسابه الخاص + فتح ملف مبتعث جديد
    ومكتوب فيهم كل الأوراق المطلوبة .. وعلى العموم لو ما طبعتهم رح يعطوك اياهم هناك

وطريقة فتح الملف يا انك تروح الملحقية بنفسك في واشنطن وتفتح ملف وهو الاضمن او انك ترسلهم لهم بالبريد وقت ما توصل مكان دراستك

بالتوووفيق
    7 "
  3. ولدي
    عشان تنضم للبعثة الافضل يكون معك امر اركاب
    وهذا ياخذونه من مبنى الوزاره اللي في الناصريه
    مدري عاد الواحد ياخذه بسهوله او لازم واسطه اسأل وابحث
    لان الافضل تاخذ امر اركاب
    هذا والله اعلم
    7 "
  4. اسال قبل لاتطلع والمشكلة ان طلعت الفيزا وانتهت قبل لاتطلع ترى راح تنسأل بعدين لما تجي تجدد واذا انت من النوع اللي مثلي انا واعوذ بالله من كلمة انا من النوع اللي اطلع واقول توكلت على الله وماخاب من توكل على الله..الكلام كثر والقيل والقال صار كثير ومن القيل والقال ان طلاب وطالبات امريكا اللي على حسابهم الخاص ملفاتهم معلقه للحين في امريكا انا من طلاب كندا بس عندي اصحاب بامريكا الا الحين ماانرسلت اوراقهم..الله يسهل امرك وامرهم سواءا طلاب او طالبات

بالتوفيق يارب للجميع
    7 "
  5. حبيبي لا يهمك اذا عندك واصطه في الملحقيه وواصطه بسيطه في الوزاره تغنيك عن امر الاركاب ثاني شي اذا معدلك عالي ما تحتاج امر اركاب ومثل ما قلت لك لو عندك واصطه وما معك امر اركاب تنضم قبل اللي عنه امر اركاب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.