الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح خاص بالدارسين على حسابهم كندا من طق طق الا سلام عليكم

شرح خاص بالدارسين على حسابهم كندا من طق طق الا سلام عليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5275 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نَبيل
    الله يعطيك العافية اخوي وانا بالإنتظار
    معدلي بكالوريوس 3.25 من 5

اخوي الغالي معدلك 65%

يعني يساوي 2.6 من 4

المطلوب 3\4 او 75%

اسمحلى اخوي اني سكرتها بوجهك لان كندا مستحيل تجد قبول في كندا بالمعدل هاذا بعض المكاتب يقول ممكن تحصل عليه بعد الايلس او التوفل

واعتقد ان امريكا نفس النظام لاكن لست بمتئكد ياليت لو فيه احد يفيدنا بهاذا الخبر

لذالك انا اتئسف منك ممكن تستطيع التكمله في استراليا نيوزلندا بريطانيا

تئكد من المعدل ممكن اكون انا مخطي بحسبة المعدل

الله يوفقك اخوي
    7 "
  2. موضوع جميل أخ كرباج ,, جزاك الله خير وان شاء الله تلتحق وتعطي صورة مشرفة للشاب السعودي المسلم.

لكن اسمح لي على المداخلة البسيطة , بصفتي خبرة في كندا
    اخالفك الرأي في نقطة هامـة ..
    اعتقد انه من المهم الحصول على قبول جامعي لمرحلة الدراسة قبل دخول بلد الابتعاث , وعلما انه اغلب جامعات كندا تعطي القبول خلال اسبوعين - 3 بالكثير وخصوصا لو كان القبول لطلاب الثانوي الذين مستوفين شروط القبول عندهم وخصوصا " درجة الرياضيات لاتقل عن 69 او 70" , اللي ناويين يدرسون بكالريوس في احد التخصصات التقنية او الهندسية او الادارية في كندا. . لانه بعد وصول كندا و ضعف اللغة لايمكن للطالب ان يحصل على القبول في اسرع وقت . بينما يستطيع تقديم طلب القبول خلال تواجده في المملكة و لربما اول مايوصل يستلمه. لانه في ذلك اسراع من عملية الالحاق حيث يوفر عليك الجهد والوقت وربما المال ايضاً.

عموماً هذا رأي و إن شاء الله جميع الطلاب يستفيدو من هذه الفرص الجميلة و المواضيع البطلة وجزاكم الله خير
    و بالتوفيق للجميع في الحياة العلمية والعملية مستقبلاً.

أم ميرالدا
    7 "
  3. عندي سؤال مهم جدا وخطير وابي من الكل يجاوب عليه الحين انا مافي اسم جامعه مادخلتها ووقريت شروطها ولقيتها تنطبق عليه بس الي ابيكم فيه تساعدوني اريد اسم مكتب في جده يكون مضمون وعنده امانه عشان اعطيه اوراقي واوراق المرافق يحضر لنا قبول لاني طفشت من تطنيش الجامعات للملفات المرسله لهم وللمعلومه انا ماستر تكفووووووون مساعده صحيح جامعات كندا هيا الي ابي فيها القبول
    تخصص طبي طبعا لابورتري وللمعلومه ماعندي خبره توي متخرجه فرش ومعدلي فوق 4 واريده قبول مشروووووووووط بعد اللغه مباشرة ابداء وصلى الله عليه وسلم وماعندي مشكله بمبلغ القبول بتاع المكتب عادي اهم شيء ارتاح من معاناتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emeralda~
    موضوع جميل أخ كرباج ,, جزاك الله خير وان شاء الله تلتحق وتعطي صورة مشرفة للشاب السعودي المسلم.

لكن اسمح لي على المداخلة البسيطة , بصفتي خبرة في كندا
    اخالفك الرأي في نقطة هامـة ..
    اعتقد انه من المهم الحصول على قبول جامعي لمرحلة الدراسة قبل دخول بلد الابتعاث , وعلما انه اغلب جامعات كندا تعطي القبول خلال اسبوعين - 3 بالكثير وخصوصا لو كان القبول لطلاب الثانوي الذين مستوفين شروط القبول عندهم وخصوصا " درجة الرياضيات لاتقل عن 69 او 70" , اللي ناويين يدرسون بكالريوس في احد التخصصات التقنية او الهندسية او الادارية في كندا. . لانه بعد وصول كندا و ضعف اللغة لايمكن للطالب ان يحصل على القبول في اسرع وقت . بينما يستطيع تقديم طلب القبول خلال تواجده في المملكة و لربما اول مايوصل يستلمه. لانه في ذلك اسراع من عملية الالحاق حيث يوفر عليك الجهد والوقت وربما المال ايضاً.

عموماً هذا رأي و إن شاء الله جميع الطلاب يستفيدو من هذه الفرص الجميلة و المواضيع البطلة وجزاكم الله خير
    و بالتوفيق للجميع في الحياة العلمية والعملية مستقبلاً.

أم ميرالدا

اشكرك اختي على التوضيح انا والله تبرعة بكتابة الموضوع لاني ما وجدة احد يتبرع ويكتب الموضوع من الي لهم خبره اكثر مني

لذلك بعض الاسئله لو تلاحظين قلت لهم لا اعلم

لذالك انا قلت الموضوع للجميع واذا فيه احد يشاركنا ويرشد الطلبه المحتاجين لان الموضوع ليس متوقف على لوحدي

والطريقه الى ذكرتها انا قلت انا طريقه من الف طريقه واعتقد ان طريقتكي التي ذكرتيها افضل مما ذكرت انا

اشكركي على المداخله واتمنا ان لاتبخلى علينا بزيارتك مره ثانيه واذا فيه اي ملاحظه والله انني اتقبلها بصدر رحب

الله يحفظك من كل مكروه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على الله
    ياويلك ياكرباج لو ماتجاوب اذبحك

ههههههههههه

ابشري من الى ما يقدر يجاوب على اسئلتك بعدين تعملين له تشهير في المندى

الله يكفينا شرك

فيه بعض البينات ناقصه او ابي اعرفها منك برسلك على الخاص
    7 "
  6. جزاك الله خير على هالمجهود الطيب

وانا احب اظيف نقطه

وهي لما تجي الفيزا من السفاره

يعطووون مع الفيزا ورقه ومكتوب فيها كلام لدوله كندا

وهذي الورقه هي اللي تطلع منها الستدي بيرمنت

وهذي الورقه لازم يصووورها عشر الى عشرين نسخه

تحسبا للضياع او اي شي

ولما يوصل للمطار راح يعطي هالورقه لاداره الهجره اللي هي ايماقريشن

وهم راح يعطونه الستدي بيرمنت

والسلالالالالالالالالالالام عليكم
    7 "
5 من 9 صفحة 5 من 9 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.